الخميس - الموافق 23 سبتمبر 2021م

سلطنة عُمان تدخل صناعة مستحضرات التجميل بمواد خام طبيعية

مسقط، وكالات:محمد زكى

نجحت أسرة عُمانية في إنشاء شركة متخصصة لصناعة المنتجات التجميلية في ولاية شناص، وذلك باستخدام أنواع مختلفة من الأدوات الطبيعية. وقالت شيخة بنت علي البلوشية: بعد حصولي على الموافقات الرسمية من الجهات المختصة لإنتاج المنتجات التجميلية باشرت العمل في إنتاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات العناية، ولاقت إقبالا كبيرا.
وأضافت البلوشية: إنه بعد الإقبال الإيجابي افتتحت محلًّا لمنتجاتها في ولاية شناص، يختص في بيع مستحضرات التجميل الطبيعية المصنوعة وفق المعايير والأسس المعتمدة في صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية.
وقال سالم بن علي المياسي: إنهم في صنع المستحضرات يلجأون إلى استخدام الزيوت الطبيعية العضوية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأعشاب الطبيعية ومساحيق التجميل المخصصة للصناعة. وفيما يتعلق بأنواع المنتجات المصنعة قال المياسي: إنه يتم إنتاج الصابون الطبيعي بثلاث حالات: الصلب والسائل والكريمي، إلى جانب المقشرات وسنفرات الجسم والوجه وكريمات الترطيب للجسم والوجه بالإضافة إلى صناعة الزيوت المُغذية للجسم وبلسم الشعر الطبيعي وكذلك مطيبات شمعية طبيعية للجسم. وأضاف المياسي: إنه «توجد العديد من المشاركات الداخلية والخارجية منها المشاركة في عدة معارض حكومية وتجارية كمعرض إبداعات عُمانية ومعرض الصناع العالمي الأول في السلطنة وغيرها من المعارض، بالإضافة إلى المشاركات الخارجية».

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك