الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

سلطنة عمان تشهد احتفالية ينظمها مركز الفراهيدي للدراسات العربية بجامعة نزوى تعبيرا عن التقدير لعطاء المرأة العمانية في المجال الابداعي

سلطنة عمان

كتب :- محمد زكي

تشهد سلطنة عُمان علي مدار شهور  السنة الحالية العديد من الفعاليات  الثقافية  التي تتوافق مع الاحتفالات   بالعيد الوطنى الخامس والأربعين  الذى يتوج الانجازات التي تحققها منذ تولى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان  قيادة السلطنة  . يتركز بعضها في رحاب نزوي في اطار  احتفاليات تتويج نزوي عاصمة الثقافة الإسلامية – 2015.

  وينظم غدا15 سبتمبر  مركز الخليل الفراهيدي للدراسات العربية بجامعة نزوى احتفالية  تعبيرا عن التقدير لعطاء المرأة العمانية في المجال الابداعي حيث يتم فيها  تدشين كتاب «ذكريات من الماضي الجميل» للدكتورة آسية البوعلي، الصادر في نسختين منفصلتين بالعربية والانجليزية .

سيرعى حفل  التدشين الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام  والذي يقام  في إطار رسالة مركز الفراهيدي للاحتفاء بالأعمال العلمية والثقافية المتميزة

  وسيذهب  جزء من ريع هذا الكتاب إلى الجمعية العمانية للسرطان. وستقدّم الفعالية باللغتين العربية والانجليزية. ويضطلع بالترجمة بين اللغتين الدكتور سليمان بن سالم     الباحث بمركز الفراهيدي بجامعة نزوى.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك