السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

سقوط ربة منزل بـ 450 قرص مخدر بكمين سفاجا

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

نجح ضباط مباحث قسم سفاجا المكلفين بتأمين و حراسة كمين المدينة فى إلقاء القبض على ربة منزل حال إستقلالها إحدى سيارات الأجرة ، عثر بحوزتها على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة و مطلوب ضبطها فى تنفيذ عدد من القضايا ، تحرر المحضر اللازم و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من الرائد أحمد أنور رئيس مباحث قسم سفاجا ، يفيد تمكن ضباط مباحث القسم المكلفين بتأمين و حراسة كمين المدينة من إلقاء القبض على المدعوة ” زينب . م . ع ” البالغة 43 عاما ربة منزل و مقيمة بالغردقة و موطنها الأصلى بمحافظة قنا .

حيث عثر بحوزتها أثناء إستقلالها إحدى سيارة الأجرة متجهة للغردقة على عدد 450 قرص من مخدر الترامادول و هاتف محمول ، و بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط أعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الإتجار و الهاتف المحمول للإتصال بعملائها ، على الفور تم إقتياد المتهمة لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات.

 و بعمل التحريات اللازمة عن المتهمة تبين أنها مطلوب ضبطها و إحضارها لتنفيذ حكم فى عدد 4 قضايا سرقة و سرقة تيار كهربائى أخرهم القضية التى تحمل رقم 3578 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2014 و حكم فيها غيابياً بالحبس سنة بجلسة 13/9/2014 ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2379 إدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2015 و أخطرت النيابة العامة للتحقيق .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك