السبت - الموافق 18 سبتمبر 2021م

سفير عُمان بالقاهرة يحتفي بوفد “مسرح مزون” بعد فوزه في مهرجان بالإسكندرية

القاهرة: محمد زكى
أقام السفيرعبد الله بن ناصر الرحبي سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، مأدبة غداء احتفاءً بوفد “مسرح مزون” بفوزه في مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي، بالمركز الأول” الجائزة الكبري” كأفضل عرض مسرحي متكامل”مدق الحناء”، والذي اختتم أعماله مؤخراً بالإسكندرية.
وأكد الرحبي أن الفعاليات الفنية لها دور كبير في تنمية العلاقات بين مصر وسلطنة عُمان، وأن وجود هذه الفرقة في مصر الشقيقة يعبر عن تواصل عُمان مع مصر في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات لها دور كبير في تفعيل وتنشيط العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية مصر العربية الشقيقة.
وأشاد السفير العُماني بالقاهرة بالاهتمام الكبير الذي توليه السلطنة لرعاية مثل هذه الأنشطة التي من شأنها تقديم صورة حضارية مشرفة عن السلطنة في مختلف المحافل العربية والدولية ، وذلك في إطار النهضة الشاملة التي تشهدها السلطنة في جميع المجالات في ظل القيادة الحكيمة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، متمنيًا للوفد إقامة طيبة والتوفيق في مهامه.
شهد الاحتفاء أعضاء البعثة الدبلوماسية لسفارة السلطنة في القاهرة وعدد من أعضاء الجالية العمانية بالقاهرة، وكل فرقة مزون ورئيسها وأعضائها.
وفي ختام المناسبة، عبّر المدعوون عن وافر شكرهم وتقديرهم للسفير على هذه الدعوة الكريمة وعلى التسهيلات الكبيرة التي قدمها للوفد خلال وجوده بالإسكندرية مما كان له الأثر الأكبر في إخراج الفعالية بالشكل اللائق الذي حقق الأهداف المرجوة منه.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك