الأحد - الموافق 29 مايو 2022م

روتارى الجونه يطفىء الشمعه السابعة

متابعة اشرف سركيس
احتفل امس نادى روتارى البحر الأحمر – الجونة بالعيد السنوي السابع لتأسيس النادى والموافق يوم 20 أبريل 2015 وبهذه المناسبة أقام النادى حفل خاص لأعضاء النادى المؤسسين وجميع الأصدقاء والمهتمين بالعمل العام.
والمعروف أن من أهم أنشطة النادى الخدمية هى تنظيم القوافل الطبية المتخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية لأهالى محافظة البحر الأحمر وكذلك قوافل الإغاثة العاجلة للحد من الأثار المدمرة للكوارث مثل سيول راس غارب وأبورماد.
كما ساهم النادى خلال السبع سنوات منذ بداية تأسيسه فى مشروعات حماية البيئة وتنظيف الشواطئ وإعادة تدوير المخلفات ودراسة وحماية أسراب الطيور المهاجرة وغيرها من المشروعات.
وعلى صعيد التدريب المهنى قام النادى بإعداد برامج لدعم وتدريب وتمكين المرأة منها دورات فى إعداد الطعام وتسويقه على منصات التواصل الإجتماعى والعديد من الحرف اليدوية، والتى يولى النادى لها كثير من الإهتمام من خلال الرعاية الصحية والندوات المتعددية للتوعية عن الامراض مثل سرطان الثدى وغيرها.
وكذلك التدريب للشباب على الحرف اليدوية وتدريب طلبة وخريجى كليات الهندسة والفنون الجميلة على برامج الكمبيوتر لإعدادهم لتلبية متطلبات سوق العمل وكذلك للتدريب على صيانة وترميم المبانى الأثرية والتراثية وكذلك تنظيم العديد من الدورات التدريبية للعاملين فى مجال السياحة والفندقة.
وتوجه رئيس النادى جورج نادر والسكرتير الفخرى لبنى فتحى وجميع الأعضاء بكل الشكر والتقدير لمساعد المحافظ دينا ناشد ومحافظ المنطقة السابق د أحمد سعادة على رعايتهم للنادى فى بداية تأسيسه وحتى الان.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك