الثلاثاء - الموافق 01 ديسمبر 2020م

راندا فكري تدفع رضوى الشربيني للتراجع وتخاطب الزوجات دلعوا الرجالة !!

محمد زكى

دائما ما تشغل القضايا الاجتماعية مساحة كبيرة من اهتمام مشاهدي البرامج التلفزيونية وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات الأسرية نظرا لما يتعرض له المجتمع المصري من ظاهرة انتشار حالات الطلاق خاصة بين حديثي الزواج وقد كانت دائما الإعلامية رضوى الشربيني مدافعة عن المرأة بشكل الرجل المتهم الأول والأخير في إفساد العلاقة الأسرية وانهيار الأسرة ويتهم الرجل في كثير من الأحيان بسعيه للخيانه وعدم احترام مشاعر زوجته وأثارت حالة من الجدل الكبير داخل المجتمع المصري مؤخرا بسبب آراءها الموجهة ضد الرجل ،

ولكن … ظهر مؤخرا على شاشة قناة المحور بعنوان ” أنت رجل ” للإعلامية راندا فكري التي تبنت وجهة نظر معاكسة تماما ودعت الزوجات للإهتمام بأزواجهم وعبرت عن استيائها من الحملات التي تحرض الزوجات لهدم البيت مؤكده أن الأزواج وخاصة من الشباب حديثي الزواج يعانون من ضغوطات كبيرة نتيجة ظروف الحياة ولابد أن يجد الزوج ضالته في الراحة داخل بيته و أن تكون الزوجة الملاذ والملجأ والراحة التي يسعى ليجدها في بيته داعية الزوجات بصراحة كده (( دلعوا الرجالة ..!! ))

وتفاجأ المتابعين للمشهد الإعلامي بتراجع رضوى الشربيني حيث خاطبت الزوجات مؤخرا بضرورة أن تكون أكثر حنان ولطف مع زوجها حيث قالت ” بدل ما تقعدي جنب جوزك .. أقعدي على حجرة ..!!! ” لتثار العديد من التساؤلات هل نجاح أفكار راندا فكري في برنامج ” أنت رجل ..!! ” جعلت رضوى الشربيني تتراجع عن الإتجاه الإعلامي المهاجم دوما للرجال ..!!

برنامج ” أنت رجل ” للإعلامية راندا فكري برنامج يناقش جميع اهتمامات وقضايا الرجل وفكرة الهجوم المستمر عليه من قبل السيدات ، و يذاع البرنامج يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساء والإعادة يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحا.

التعليقات