الأربعاء - الموافق 01 ديسمبر 2021م

رئيس مدينة المنصورة تتفقد قطعة أرض بطناح لبحث تخصيصها لبناء مركز شرطة

تفقدت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، قطعة أرض بطناح لطلب الأهالي تخصيصها لبناء مركز شرطة، وذلك فى إطار الاهتمام بالمواطنين من خلال التواصل معهم لتحسين مستوى كفاءة الخدمات المقدمة.

وعقدت رئيس مركز ومدينة المنصورة، لقاء مع عدد من المواطنين بقرية طناح للاستماع إلى مطالبهم، ومنها طلب تغطية الترعة أمام وحدة طب الأسرة بطناح ومعهد طناح ومدرسة طناح الابتدائية، وطلب إنشاء مجمع خدمات بطناح وطلب نقل موقف نقل الركاب من مدخل القرية.

وأكدت رئيس المدينة، أنه سوف يتم إدراج طلب تخصص قطعة الأرض لبناء مركز شرطة بطناح في جدول أعمال المجلس التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة المنصورة للموافقة على الطلب، وتقديم مذكرة للري لطلب تغطية الترعة، وتكليف رئيس الوحدة المحلية بطناح لتحديد مكان مناسب لنقل الموقف.

وتم التشديد على فريق العمل التتفيذي من نواب رئيس مركز ومدينة المنصورة، وسكرتير عام المركز، ورؤساء الوحدات المحلية الاهتمام بملف شكاوى المواطنين في أي وقت والتدخل السريع بالمشكلات التي تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها، واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك