الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

رئيس مدينة القصير يتابع إستكمال أعمال الصرف الصحى بالمدينة

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

قام اليوم اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير و يرافقه المهندس حسام مصطفى مدير الإدارة الهندسية بمجلس المدينة و خالد غزالى مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان مجلس المدينة ، بجولة للوقوف على إستكمال أعمال الصرف الصحى بالمدينة .

حيث بدأت جولته بمنطقة   ” محطة الرفع الفرعية ” بمنطقة المستعمرة ، للوقوف على مدى إنجاز تلك الأعمال حيث تم إنجاز تغويص المحطة الفرعية بطول قدره 30 سم و من المنتظر فى الأسبوع المقبل تغويص المحطة لمسافة قد تبلغ 40 سم .

و أنتقل رئيس المدينة و مرافقيه لمتابعة أعمال الصرف الصحى بمنطقة ميدان الشرطة العسكرية ، للوقوف على التطورات التى تجرى الآن بها ، حيث يتم العمل بالحفر بإمتداد المنطقة ، و أستمع اللواء الشاهد لمطالب المواطنين بخصوص تضررهم من أعمال الصرف الصحى بالمنطقة و وعد أنه سوف يتم الإنتهاء من تلك الأعمال قريباً جداً و رصف و تجميل المنطقة و إعادتها كما كانت .

 و فى سياق متصل شدد رئيس المدينة أثناء تفقده للمنطقة على مقاول العمل بالإنتهاء من تلك الأعمال بناءاً على الجدول الزمنى المتفق عليه بالإضافة إلى ضرورة رفع المخالفات الناتجة عن الأعمال ، و أكد سيادته على المرور دائماً على المنطقة لمعرفة مدى إنجاز تلك الأعمال بل سيتم معاقبة شركة المقاولات فى حالة التقصير فى العمل .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك