رئيس ديوان المحاسبة السعودي ‏يستقبل رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المصري

محمد زكى

استقبل معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري في الرياض أمس، معالي ‏رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية الشقيقة المستشار هشام عبد السلام بدوي والوفد المرافق له، وذلك في مقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض.

‏ورحب معالي الدكتور العنقري ‏بمعالي ‏رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية، مؤكداً أهمية هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجهازين، وذلك في مجال تبادل الخبرات والرفع من مستوى كفاءة الأداء وتطوير العنصر البشري في كلا الجهازين.

من جهته أكد معالي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات بجمهورية مصر العربية حرصه على تعزيز التعاون القائم بين الجهازين، الذي يأتي انطلاقاً من العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

عقب ذلك عقد الجانبان اجتماعاً تمت فيه مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سُبل تعزيزها وتفعيلها في المجالات كافة، كما تم إطلاع الوفد الزائر على تجارب الديوان في مجالي المراجعة المالية والرقابة على الأداء.

يُذكر أن الجهازين سبق أن وقّعا مذكرة تفاهم في عام 1439هـ للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والمهني، وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في كلا البلدين الشقيقين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك