الجمعة - الموافق 02 ديسمبر 2022م

رئيس جمعية مسافرون للسياحة : القصاص من الجناة يزيل الآثار السلبية لاغتيال النائب العام – عاطف عبد اللطيف : الإرهاب أصبح عابراً للقارات ولا يوجد أحد آمن منه – مسافرون للسياحة :حادث إغتيال النائب العام هشام بركات سيكون له آثار سلبية على السياحة

عاطف عبد اللطيف

كتب :- محمد زكي

قال الدكتور عاطف  عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر أن حادث إغتيال النائب العام هشام بركات سيكون له آثار سلبية على السياحة في مصر .

وأضاف عاطف في بيان صحفى له اليوم  أن إزالة الاثار السلبية  المترتبة على الحادث الأليم تتمثل في القبض على الجناة الارهابيين في أسرع وقت والقصاص منهم وهذا سيكون أكبر رد إيجابي يؤكد للعالم كله قوة وصلابة الدولة المصرية في دحرها للإرهاب وملاحقته والقضاء عليه .

ودعا عبد اللطيف وزارة الخارجية إلى العمل ليل نهار على توضيح الصورة المغلوطة لدي بعض الدول عن الوضع في مصر وكذلك قيام  الهيئة العامة للاستعلامات بدورها الوطني من خلال المراسلين الاجانب والصحفيين والاعلاميين في الخارج لتشكيل جبهة قوية لمخاطبة العالم الخارجي مع ضرورة التحرك بقوة للمشاركة في المؤتمرات والمعارض السياحية الدولية والعالمية وإبراز حقيقة الوضع الايجابي في مصر .

وأشار رئيس جمعية مسافرون للسياحة الي أن العالم كله أصبح يعاني من الارهاب لأن الارهاب أصبح سمة عالمية  وعابراً للقارات  فأصبحنا نسمع عن عمليات إرهابية في فرنسا والكويت وتونس وغيرها  ولم يعد أحد بمأمن من الارهاب ولابد من التلاحم والوقوف بجانب مصر والوطن العربي في ما يحاك ضدها من مؤامرات من أجهزة مخابرات أجنبية .

وقدم عبد اللطيف تعازيه لمصر كلها في محامي الشعب المستشار هشام بركات مؤكداً أن حادث استشهاده كان سبباً أساسيا في استدعاء كل الغضب بداخل المصريين  للقضاء على الارهاب خاصة بعد تغيير القوانين وسياسات الدولة في التعامل مع الارهاب التي ستتضح في الفترة القادمة.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك