الإثنين - الموافق 22 أكتوبر 2018م

رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار يهنىء مصطفى مدبولى بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة

محمد زكى

هنأ الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ، الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان السابق والمكلف من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشكيل الحكومة الجديدة، بعد ثقة القيادة السياسية به وعلى رأسها الرئيس السيسى مؤكدا ان الدكتور مدبولى أثبت قدرته على إنجاز الملفات التى قام بادارتهاخلال السنوات الماضية وشهد له الجميع بكفاءة عالية.

واضاف ابوالعلا في  بيان صحفى له اليوم، أن قرار الرئيس السيسى بتولى الدكتور مصطفى مدبولى رئاسة الحكومة هو دليل على نجاحة فى ملف الإسكان والقضاء على العشوائيات بإعتبارة احد الوزراء الذى قام بإنجاز ملف العشوائيات والإسكان الاجتماعى ،مؤكدا أن اختيارات الرئيس السيسى تكون على اساس الانجاز على أرض الواقع والعمل بشكل كبير لمصلحة المواطن ، لافتا إلى مدبولى قام بأعمال رئيس الوزراء اثناء مرض المهندس شريف اسماعيل وقام بإدارة الحكومة بشكل جيد.

ووجه ابوالعلا  التحية إلى رئيس الحكومة السابق المهندس  شريف إسماعيل، الذى أثبت جدارته وتحمل الكثير من المشاق من أجل العمل لصالح مستقبل مصر بعد أن تعامل مع المهمة من منطلق الجندى فى المعركة وظل يمارس مهام عمله بكل تفان وإتقان .

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 32 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1889