الأربعاء - الموافق 30 نوفمبر 2022م

رئيس البرلمان العربي يستنكر التصريحات الإيرانية ضد البحرين

معالي السيد احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي

كتب :- محمد زكي

أدان أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بشدة التدخل الإيراني السافر في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وعدد من الدول العربية ، اثر التصريحات التي صدرت مؤخرا عن القيادة الإيرانية في عيد الفطر المبارك.

 

وأكد الجروان في بيان له اليوم ان تصريحات القيادة الإيرانية تعد تعديا سافرا على سيادة مملكة البحرين وشأنها الداخلي، في منافاة واضحة لمبادئ القانون الدولي واحترام سيادة واستقلال الدول .

 

وقال إن البرلمان العربي يعرب عن عدم رضى كافة الشعب العربي الذي يمثله بمثل هذه الإستفزازات، كما يشدد على نبذ سموم الطائفية والتكفير .

 

وطالب رئيس البرلمان العربي ايران بالتوقف عن هذه التصريحات والتدخلات التي توضح سوء النية وتعارض مستلزمات التقارب والشراكة الإقليمية وحسن الجوار.

 

وتعليقا على تمكن وزارة الداخلية البحرينية من ضبط مستودع مواد متفجرة بالبحرين ، اشاد الجروان بجهود رجال الأمن البحريني، مستنكرا نشاط الجماعات الإرهابية الرامية الى زعزعة الأمن والاستقرار واثارة النعرات الطائفية بدعم من دول مجاورة، كما طالب الجروان المجتمع الدولي للضغط على ايران من اجل الإلتزام بعدم التدخل في كافة الشأن العربي الداخلي والتوقف عن دعم بعض الجهات الساعية الى زعزعة أمن واستقرار الدول العربية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك