الأربعاء - الموافق 22 سبتمبر 2021م

رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في بنغازي

محمد زكى

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجد فى مدينة بنغازي الليبية، يوم الثلاثاء 6 جمادى الأولى 1439 هجري الموافق 23 يناير 2018م، وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من المصلين.

وقال رئيس البرلمان العربي إن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عصابات إجرامية، وسفك الدماء المعصومة، وانتهاك حرمة بيوت الله، وترويع المصلين والآمنين، تُعد  جريمةً  بشعةً تنافي كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، مؤكداً إن البرلمان العربي يدين ويستنكر بشدة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والبشعة، ويقف مع الشعب الليبي في حربه ضد قوى الإرهاب والتطرف.

وأعلن رئيس البرلمان العربي عن دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع دولة ليبيا في كل ما تقوم به من إجراءات للتصدي للعصابات الإرهابية، مؤكداً على ضرورة تكاتف جهود دول العالم في مواجهة الإرهاب، بما يساهم في وضع حد للدول الداعمة له، ومحاصرة عناصره الإجرامية، وتجفيف منابع تمويله، وتقويض قدرته على تنفيذ مخططاته الخبيثة.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه لدولة ليبيا ولأسر الضحايا، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك