الأربعاء - الموافق 08 فبراير 2023م

رئيس البرلمان العربي يدين اغتيال الشهيد هشام بركات

معالي السيد احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي

كتب :- محمد زكي

أدان أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بشدة التفجير الإرهابي الذي ادى الى استشهاد النائب العام المصري هشام بركات في مصر الجديدة اليوم. وتوجه رئيس البرلمان العربي ببالغ الأسى بالتعازي لأسرة الشهيد ولفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم في مقتل الشهيد هشام بركات .

وقال الجروان ان استهداف النائب العام في شهر رمضان المبارك واغتياله اثناء صيامه ، عملٌ مشين يبين مدى ظلامية هذه الجهات الإرهابية التي لا تراعي حرمة الشهر المعظم ولا النفس المؤمنة الصائمة، سائلا المولى عز وجل ان يسكن الشهيد فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء .
وأكد الجروان ان البرلمان يقف بقوة ضد كافة اشكال الإرهاب والاغتيالات المقيتة والتي تهدف الى الاخلال بالسلم الاجتماعي ونشر العنف، مشيرا الى ان هذه العملية تتزامن مع الحوادث الإرهابية الأخيرة في الوطن العربي والتي تصب جميعها في توقيت حرج بهدف اغراق الأمة العربية في حالة من العنف والتوتر.
كما اكد ان مثل هذه الاعمال الآثمة لن تنجح في ثني الشعب المصري العظيم وقيادته الحكيمة المتمثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عن المضي قدما نحو العودة بمصر الى مكانتها الرائدة كقلب للأمة العربية وتحقيق طموحات الشعب المصري في الأمن و التنمية والحياة الكريمة .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك