الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد لجان أسيوط الانتخابية ومحافظ أسيوط: مصر قادرة على استكمال خارطة المستقبل

 

أسيوط – اكرم هلال

قال الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة بشأن تنفيذ الاستحقاق الدستوري الثالث لخارطة المستقبل وإجراء الانتخابات البرلمانية اتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة جميع الترتيبات والاجراءات المرتبطة بمعاونة وزارة الداخلية في تأمين العملية الانتخابية علي مستوي الجمهورية وتوفير المناخ الآمن لتدفق ابناء الشعب المصري للمشاركة في اختيار من يمثلهم بمجلس النواب لعام 2015 وذلك بمشاركة 185 ألفا من رجال القوات المسلحة … جاء ذلك خلال تفقده بعض اللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان خلال اليوم الأول .. حيث تفقدا لجان (مدرسة اسماعيل القباني الاعدادية بنين ، مدرسة الثانوية بنات).

وأضاف الفريق حجازي أن هذا العرس الديمقراطي باكتمال مؤسسات الدولة يواكب ذكرى انتصارات أكتوبر في لمحه بأن المستحيل يمكن أن يتحقق ونحتاج بأن نسترجع هذه الروح لتنهض مصر.
وأكد حجازي أن اختيار أسيوط كأول محافظة خلال زيارته يعكس اهتمام الدولة والقوات المسلحة بالصعيد قائلاً أن أحسن الجنود في العمل والانضباط الذي نشأ نشأة صعيدية لافتاً إلى أن هناك غداً مشرق ينتظر مصر بفضل جهود أبنائها مطالباً كل مواطن ببذل المزيد من الجهد والكد والعرق في عمله للنهوض بالبلاد حيث أن “النعيم لا يدرك من النعيم”.
ودعا حجازي كل من تسول له نفسه تعكير صفو العملية الانتخابية بأن يعيد التفكير لان القوات المسلحة لن تسمح بذلك وقال “نختلف ولكن لا نضر بمصلحة البلاد”.
ومن جانبه أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن هذه الانتخابات هي رسالة للداخل والخارج بأن مصر قادرة على بناء نفسها واستعادة قوتها من خلال السير بخطى ثابتة نحو خارطة المستقبل.
وأثنى المحافظ على الدور العظيم الذي تقوم به كل من القوات المسلحة والشرطة لتوفير الأمن والأمان للناخبين في العملية الانتخابية مشيراً إلى توفير المحافظة كافة سبل الراحة للمواطنين لتسهيل عملية الانتخاب .. رافق رئيس الاركان والمحافظ خلال الزيارة اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية وعدداً من القيادات الأمنية بالمحافظة.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك