الإثنين - الموافق 23 مايو 2022م

خروج علي كاكولي من السجن بعفو أميري

ياسمين مجدى عبده

 

أكدت تقارير إعلامية كويتية خروج الفنان الكويتي”علي كاكولي” من السجن بعفو أميري بمناسبة الأعياد الوطنية في الكويت لينجو من حكم السجن 3 سنوات.
وكانت محكمة الاستئناف الكويتية قد خففت في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بحق كاكولي بالسجن خمس سنوات مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار كويتي(16.6 آلاف دولار أمريكي).
وقد اعتقلت السلطات الأمنية كاكولي في شهر تموز (يوليو) الماضي إثر ضبطه في مطار الكويت بحوذته مواد مخدرة وادعى خلال التحقيقات أنها مخصصة لاستخدام شخصي.
وقد بدأت قضية الفنان كاكولي منذ منتصف عام 2021 حيث أشارت صحف كويتية آنذاك إلى ضبط فنان مشهور لتورطه في قضية مخدرات.
وكانت كشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي في تطبيق انستجرام عن حكم صادر ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.
وعلى الرغم من عدم نشر مي العيدان اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه ولكن كان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة مخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم علي كاكولي بعد أن نشرت إحدى الصحف الكويتية خبر القبض عليه.

من هو علي كاكولي؟
علي كاكولي هو ممثل ومغني كويتي من مواليد 20 أكتوبر 1986 بدأ من خلال المسرح الشبابي وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت قسم تمثيل وإخراج
وشارك كاكولي قبيل سجنه في بطول مسلسل”دفعة بيروت” في دراما دارت أحداثها بالستينات من القرن العشرين حيث يجتمع عدد من الطلاب والطالبات حاملين بعض أفكارهم ومعتقداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت وتحديدا في شارع الحمرا الذي كان يعج بالشعراء والفنانين والأدباء.
ويدرس هؤلاء في الجامعة الأمريكية في بيروت ويحدث بينهم الكثير من المناكفات والمغامرات وتتصاعد الخطوط الدرامية لتتلاقى مصائرهم ما بين الحب والسياسة والمنافسة والدين والمؤامرة.
وكان الممثل الخليجي قد وقع عقد “هروب” من بطولته إلى جانب الفنانين شجون الهاجري وندى أبو فرحات و باسم مغنية وجيسي عبده وهو من كتابة الدكتورة حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة.
ولم ينشر على كاكولي رسميًا خبر الإفراج عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه أعاد نشر التهاني والتبريكات من أصدقائه ومحبيه الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفى والتي نشرت صورة له مرفقة بإيموجي على شكل قلب.
اشتهر على كاكولي بالعديد من الأدوار من خلال مشاركته في العديد من المسلسلات الكويتية مثل مسلسلات “قلوب حائرة” و “ليلة فرج” و” أميمة في دار الأيتام” والكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية الأخرى.
كما قام بغناء العديد من الأغاني مثل”مبروك” و”ما شبعت غياب” و “النفخة الكدابة” والتي حققت قرابة ال90 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك