الخميس - الموافق 02 ديسمبر 2021م

حوار مع سلوى .. بقلم :- الدكتور عادل عامر

عادل

أعرف أّنكي غيّرتي حياتي تمامًا ، بكلّ طريقةٍ من الدّاخل والخارج…عندما لم يكن أيّ شيءٍ في صالحي ، تدخّلتي وجعلتي كلّ شيء أفضل بالنّسبة لي وغيّرتي نفسي دون قيدٍ أو شرط مع الكثير من الإيجابيّة. أحبّك كثيراً …إذا كان عليّ أن أضحّي بحياتي من أجلك في أيّ يومٍ سأفعل ذلك دون تردّد. أنتي تجعلي قلبي ينبض أسرع من أيّ وقتٍ مضى. أنا أحبّ الطّريقة الّتي تعتني بها بي. تلك تجعل من يومي وكلّ نشاطي يجعل قلبي يذوب فقط في حبّك. أنعم الله عليّ بأشياء كثيرةً في الحياة ، لكن أجمل البركات هي أنت.

سلوى

الحبّ والرّعاية الّتي قدّمتها لي كلّ هذه الشهور هو شيء لا يمكن مقارنته إلا بالسّماء. سوف أحبّك حتّى أنفاسي الأخيرة. مليون نجمٍ في السماء يلمع ولكن دائما يوجد واحدٌ أكثر إشراقاً لا يمكنني إنكاره، أمّا على الأرض فأنت هو ذاك النّجم المميّز. أنت حبٌّ ثمينٌ ملكه قلبي… يجد قلبي متعةً في اتّباع الأوامر الخاصّة بك في أيّ وقتٍ وفي كلّ مرةٍ. أنت هو من أحبّ. بغضّ النّظر عن عدد المرّات الّتي أراك بها ، فإنّ جمالك يجعل ركبتيّ ضعيفةً …فأتجمّد في مكاني عندما أراك …أحبّك. يا حبيبي ، يسير يومي على ما يرام إذا حصلت على نظرةٍ صغيرةٍ إلى وجهك ، أو سمعت صوتك الجميل… أنت حقّاً سحريٌّ وأنا المحظوظة.

عادل

أنا أعيش كلّ يومٍ على أمل أن أستيقظ يوما وأنت إلى جانبي. لا شيء يمكن أن يجعلني أكثر سعادةً من اليوم الّذي يبدأ معك وينتهي بك…أحبّك. لا أحد سوف يحبّك أبدًا كما أفعل أنا. أريد فقط أن أفعل شيئًا بسيطًا لأقول انكي مدهشٌة ، وأن أضع تلك الابتسامة الّتي أحبّها كثيرًا على وجهك. أريد أن يعرف الجميع كم أنّكي مهمٌّة بالنّسبة لي. منذ أن دخلتي حياتي ،وأنا أطير فوق السّحاب ولم أنزل بعد منذ ذلك الحين. ما زلت لا أعرف ما الّذي فعلته لكي أكون محظوظًا للغاية لأجعلك في حياتي ، أصبح حلمي حقيقة … أنا ممتنٌّة للغاية. في هذا الوقت القصير الّذي كنّا فيه معًا ، كبر حبنا كثيرًا ولا يمكنني الانتظار لمعرفة ما يخبّئه المستقبل لنا . أريد أن أكون معكي دائمًا وإلى الأبد… لا شيء في هذا العالم يمكن أن يحلّ محلّك في قلبي… أحبّك اليوم ، كلّ يوم وإلى الأبد. إذا كان هناك شيءٌ واحدٌ في هذا العالم أخشى أن أخسره ، فهو أنتئ. أنا في حالة حبٍّ معكي ولا أستطيع أن أفقدها. قراري بحبك هو قرار نهائي لا يمكن الرجوع به أبدا. إني قد تعديت مرحله الحب والعشق فيك واني الآن اتنفسك. هناك شخص يعيش فقط من أجل رؤيتك ولا يرغب أبدا في أن يفقدك وهو أنا. أنت حكاية تختصر لي جميع معاني السعادة والفرح.

سلوى

أنت حياتي وسعادتي وأن مشاعري الجميلة لك وحدك دون عن الآخرين. حبك محلى الأيام ومنور كل حياتي. معك عرفت اجمل الكلمات وارق المعاني بحبك موت. عمري أنت واسمي الجنون بك وهويتي أني أهواك ونهايتي هي حبك دائم. لقد تعلقت بك ولا أرى غيرك على الأرض فأنت قمري. إن حبي لك هو الشمعة التي تضيء لي حياتي وطريقي في هذه الحياه. احبك بشده حينما تقاطع حديثي معك لكي تخبرني بانك تحبني. اذا لم تحادثني يوما قلبي ينتهي وعمري يختفي ودمعتي تنزل. إن الحب هو الثقة والاهتمام بيني وبينك والاحترام المتبادل. جميع الأشخاص الذين يرونك محظوظين اكثر من عيني التي لا تراك. أنت أجمل نعمة أعطاها الله لي يا أجمل الهدايا التي رزقت بها. شكرا يا الله لأنك رزقتني بهذا الجمال و هذا الحب والإخلاص. اني أحببتك صدفه وسوف اعشقك باقي عمري وللابد. احرص على التواجد في قلبي لأنه ملك لك وحدك. ضحكتك هي الحب الثاني لي الله يديمها على قلبي. مهما تحدثت مع الأشخاص عنك فلا أوصف مدى حبي وتعلقي بك. يا اجمل روحا أكملتني و تمنحني ضحكتها المستمرة. أنت فتاة أحلامي التي دائما ما تمنيت أن ألقاها وانها بداخل عقلي وذهني. كلما عاندت بأن الحب الحقيقي غير موجود تظهرين أمامي وأتذكرك فأنت أفضل ما حدث لي في حياتي. عيني ترغب في رؤيتك وقلبي يرغبوا في الاقتراب اليكي. اذا كان حبي لك عبارة عن سيارة أنت الوقود الذي أستطيع أن أقوم من خلاله بالتحرك.

عادل

أنت لست امرأة واحدة بل أنتئ كل النساء في عيوني واحيانا تكونين كل البشر. إن عمري الذي سوف أمضي بجانبك و بالقرب منك جنه. اذا تواجد شخص واحد تحبه بالقرب منك فهو يعطيك مبرر دائما بان تكون مبتسما. كيف استطيع أن أقوم بإخفاء لهفه ملامحي وحبي عند ذكر اسمك. اذا غاب الحبيب عني يترك في غيابه فراغات لا تمتلئ إلا بحضوره. إذا حضر الحبيب يحجب حضور الباقيين من الأشخاص لأني لا أرى غيره. احبك بمقدار الحد الذي لا يمكن وصفه. اللهم قرب لي اليوم الذي تمتلئ عيوني بتدمع بفرحه الالتقاء بالحبيب التي أنتظرها منذ وقت كبير. أفضل أن أكون بالقضاء بجانبك ولو للحظة واحدة تجعلني ابتسم العمر كله. تعبت من الحياه بدون التواجد لديك ولكن عندما أراك أشعر بأني أريد العيش معك باقي عمري. صباح الخير على الخير وعلى حبي وملاكي. أتمنى أن أراكي كل يوم يا اجمل حب في حياتي. اشتاق إلي حديثي معكي واشتاق إلي كل خطوه نخطيها ونحن معا. لا توجد امرأة أخرى في عالمي مثلك فأنا أجعل قلبي كله لك وعقلي أيضا.

سلوى

ارغب في مجيئك يا حبيبي فاني مشتاقة إليك. أنت لا تزال تعبر عن قطة صغيرة تنظر إلى عيني وتراه في الاحتواء والمجيء اليه. دائما اقلق عليك ولا يتوقف قلقي إلا عن طريق رؤية عيناك فهي تشعرني بالكثير من الجمال. معك أشعر بنبضات قلبي فانا احبك اكثر واكثر. حبيبي أني احبك حب أكثر من عدد الأغصان الخاصة بالأشجار لأنه يتعدى البحار ويتعدى الجبال. لما بتكون مشغول وبعيد عني بحس روحي بتنده ليك. بجميع ونبضات قلبي احبك في عيني أدمنت النظر إليك وبدنوك أنا لا أساوي شيء. الحياه بدون الوجود بقربك والشعور بحب غير حقيقية. أستيقظ في الصباح لكي افكر فيك فأنت لا تغيب عن بالي وعن فكري. لا أحد يحبني بالطريقة التي تحبني بها فأنت روحي وعمري وأنت كياني. دائما اشعر بحبك لي لذلك استكمل حياتي يا أجمل ما في حياتي. كيف لا احبك وأنت الهوى بالنسبة لي وأنت دائما تسحر عيوني. عندما افكر فيك أرى الجمال ملا قلبي واستطيع أن تسلق الجبال لأخبر جميع الأشخاص بمدى حبي لك. اني أنتظرك طوال اليوم لكي أرى وجهك و لكي يطمئن قلبي وتفرح عيناي وتزداد ومشاعري نحوه. كل ما تفعله من أجلي هو مصدر الفرح بالنسبة لي فأنت وحدك حبيبي وأنت الطبيب المداوي لجروحي. لا يهمني أين تذهب في الأمر كله ارتباطي بك و أنى سوف أكون معك طوال حياتي ونواجه حياتنا معا.

ليت لي قلباً أكبر لأحبك كما يليق بكي وأشتاق إليکي فقط عندما أتنفس .. لا أكثر. عشق رجلا قليل كلامه.. حتي اذا قال لي احبك ملكني الدنيا و ما عليها. كيـف لــي ألا أتبــاهــى بـرجـل أسكننــي عـرش قلبــه وأستظليت بدفيء صـدره وتنفست أنفاسه!! فــأصبــح لــي وطن وهـويـه وحيــاه وَمَا أَحَببتُكَ لأَجلٌ شَيء، وَلَكِني أَحَببتُكَ لأَجلٌ أَلفٌ شَيءٍ وَشَيء .. ماذا عن قلب؟ يحمل حبَّ الكون ماذا عن بسمه ؟ فيها من كل لون إنني أذهـبُ إليكَ كلما أردتُ العزلة ، وأتحدثُ إليكَ عندما أود الصمت ، وأحبكَ عندما لا أُطيـق الآخرين دعني أهمس لك بصمت بي حنين ل عناقك-يؤرقني أفقدني عقلي أرهق نبض قلبي ولن أقبل غير حضنك لي وطن ما بين قـلبي وقلبـك . لا يـحكى ولا يكتب فــقط . يـــــــترنم في ألحان وحي عيــــنيك أفتش عنك في أحضان الكلمات بين الحروف والأبجديات لتنبض وهجا في أربعة حروف “أ ح ب ك “ قووووي يا عدول

عادل

حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانيّة في أحلامي. راضي أعيش أيامي عمري كلها عندك لو أكون دموع تتمايل عَلى خدك المهم تبقى معآي وَ ما تفارقني ما تسمعني حبيبي لا تجعلي قلبي وحيداً، فلو كنت بعيدة عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل، وذكريات الحياة الجميلة نُحتت في القلب ولن تمحى. لا تروح بعيد !! يآ حبي عَ فكره أنت عندي غير هذا العالم بـ أسره مآ أتخيل حد يعيش بـ دنيتي غيرك إلا أنت وَ لا شوق العاشق وَ صبره …!حين أحببتك لم أسمع إلاّ قلبي، في حبّك ما أردت من الدّنيا شيئاً غيرك، لأنّني حين أحببتك شعرت بأنّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ. لو تاه الحب أنتئ الدليل لو مات القلب انتي البديل وكلمة حب في حبك قليل أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره. وفي سماع صوتك حنين إليك لا تعلمه. معك أستطيع أن أكون على طبيعتي بلا تصنع أو مجاملة، تحبني كما أنا وأهواك كما أنت. يحكى في الحب أنّ العناق حياة. كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة من نبضات قلبي تخفق باسمك. ليت لي قلباً أكبر لأحبك كما يليق بك. قلبي لا يريد غيرك حبيباً له. أنا لا أنظر لأحد مثلما أنظر إليك، فأنت امتلكت عيني قبل أن تمتلك قلبي. لا أريد شيئاً من الدنيا فأنا أشعر أنّني أخذت نصيبي من الفرح حين أحببتك.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك