الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

حلول للتجار والتجار

اعتبار المحفظة حلول للتجار والتجار

 

في حين أن المدفوعات غير النقدية تكتسب المزيد والمزيد من الشعبية ، يحتاج التجار والتجار إلى حل محدد يمكن أن يساعدهم على التقاط هذه الموجة ورقمنة أعمالهم في الوقت المناسب. تقدم شركة Wallet Factory منتج white label المصنوع لتمكين عملك. يمكن أن يستغرق إلى مستوى جديد من العلاقات مع العملاء المحتملين عن طريق مختلف الخدمات المالية الرقمية.

هناك أنواع مختلفة من مزايا هذا البرنامج. من ناحية ، المحفظة هو تطبيق المحفظة الإلكترونية التي تمكنك من السيطرة على جميع المعاملات المالية. وهو يعمل ليس فقط مع بطاقات الدفع ، ولكن أيضا مع محافظ الويب ، والمال المحمول ، والحسابات المصرفية ، وحتى cryptocurrencies.

 

ولكن من ناحية أخرى ، تعد wallet أداة قوية لتفاعلك مع العملاء. إنها أداة ترويجية توفر لك وظائف مفيدة مختلفة. تم تطوير هذا البرنامج بشكل احترافي كمنصة ليس فقط للمدفوعات عبر الإنترنت-ولكن أيضا لجمع وتحليل بيانات العملاء.

 

يتضمن هذا الخيار معالجة بيانات مثل طريقة الدفع ووقت تسجيل الوصول والتفضيلات وما إلى ذلك. تساعد هذه المعلومات على إرسال إشعارات مخصصة حول المبيعات وتغييرات الأسعار والعناصر الجديدة والأخبار الأخرى المثيرة للاهتمام. كما أنه يسمح لك لجعل الخدمة الخاصة بك أكثر الموجهة نحو العميل وتحسين صورتك بين العملاء.

 

التعامل السريع والآمن مع تقنيات QR و NFC

 

تقدم شركة Wallet Factory ليس فقط تطبيق المحفظة الافتراضية متعدد الوظائف الذي يمكن تنزيله بسهولة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android. يمكن لمستخدمي mWallet أيضا تقييم فوائد تقنيات QR و NFC المنفذة في هذا المنتج.

 

هذه هي طريقتان فريدة من نوعها ولكن سهلة وآمنة الدفع. تسمح تقنية QR لعملائك بدفع فواتيرهم ، ونقل الأموال والحصول عليها ، وحتى تبادل المعلومات. لأنه يقوم على جيل والقراءة اللاحقة من رمز الاستجابة السريعة. و هذه ليست كل مزايا هذه التكنولوجيا! إنه يمنح عملائك فرصة للمشاركة في الحملات التسويقية ، وتسجيل الوصول بسهولة ، وتسجيل الدخول إلى حسابهم الشخصي على موقع الويب الخاص بك-وأكثر من ذلك.

 

تتعامل تقنية NFC مع المدفوعات غير التلامسية وتسمح للعملاء بالدفع بلمسة واحدة باستخدام محفظة هاتفك المحمول. يمكن للعميل الخاص بك استخدام mwallet له مع NFC لمعرفة الميزانية العمومية وسجل المعاملات ، وجعل المدفوعات تماس مع محفظة رقمية ، وحتى إدارة بطاقاته المصرفية.

 

يؤدي تنفيذ هذه التقنيات إلى تحويل mWallet إلى أداة قوية لرقمنة عملك ، ويحصل عملاؤك على تجربة جديدة تماما لاستخدام محفظة الهاتف المحمول.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك