السبت - الموافق 20 أكتوبر 2018م

جهاز “تاكتيلون دابات” من “إيرباص” يحصد جائزة “إنترسك للأمن والسلامة 2018”

دبي، الإمارات العربية المتحدة- في 22 سبتمبر 2018:محمد زكى

الهاتف الذكي المشفر والمزود بنظام “تيترا” يفتح عالماً من اتصالات الوسائط المتعددة الآمنة أمام المختصين

أعلنت “إيرباص” عن فوز جهازها “تاكتيلون دابات”، الهاتف الذكي المزود بنظامي الاتصال اللاسلكي “تيترا” و”آندرويد”، بجائزة إنترسك للأمن والسلامة 2018 عن فئة “أفضل منتج أمني مبتكر للعام”. وأقيم حفل تسليم جوائز “إنترسك” للأمن والسلامة والحماية من الحريق في الشرق الأوسط في فندق حبتور بالاس في دبي بتاريخ 20 سبتمبر/أيلول الجاري، حيث تكرم هذه الجوائز أفضل المشاريع والمنتجات في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال سليم بوري، نائب الرئيس والرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “استطاع جهاز “تاكتيلون دابات” أن يثبت جدارته مرة أخرى، حيث اقتنع الخبراء بالدور الهام الذي سيلعبه هذا الجهاز في مجال الاتصالات خلال الأعوام المقبلة. ونحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تعكس نجاحنا في تطوير جهاز يلائم تماماً احتياجات ومتطلبات قطاع الاتصالات في الأزمات والطوارئ في منطقة الشرق الأوسط”.

ويحتوي جهاز “تاكتيلون دابات”، الحائز على الجائزة الدولية لاتصالات الأزمات والطوارئ هذا العام، على مزايا أمنية متنوعة تجعل منه أداة فريدة في مجال الاتصالات المتخصصة، حيث يشتمل أيضاً على مزايا وتطبيقات النطاق العريض والتي تم تصميمها خصيصاً لدعم عمليات المستخدمين في قطاعي السلامة العامة والصناعة.

ويعد “تاكتيلون دابات” بمثابة منصة لمجموعة واسعة من التطبيقات المفيدة والمعتمدة من “إيرباص”، حيث يمكن تنظيم هذه التطبيقات بشكل فردي على الجهاز وفقاً لرغبة الجهات المستخدمة. ويمكن بفضل برنامج تطوير التطبيقات “سمار تويسب”SmarTWISP)) من “إيرباص” والذي تم إنشاؤه لبناء منظومة تطبيقات خاصة بجهاز “تاكتيلون دابات”، زيادة عدد التطبيقات المستخدمة على هذا الجهاز لتوفير مجموعة واسعة من حلول الاتصالات المبتكرة.

وإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الجهاز “تاكتيلون دابات” في القطاعات المختلفة كالشرطة والجيش وإطفاء الحرائق وخدمات الإنقاذ والمستشفيات ومجالات التصنيع، وذلك لتسهيل المهام والعمليات اليومية للمستخدمين. كما يمكن أن يتكامل هذا الجهاز بسهولة مع البنية التحتية الأمنية الحالية والمستقبلية، مثل الدوائر التلفزيونية المغلقة او الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح الجهاز وصولاً آمناً لمصدر المعلومات الأساسي.

وسيتم عرض الجهاز “تاكتيلون دابات” في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ في الفترة من 24 إلى 25 سبتمبر الجاري، وفي “أسبوع جيتكس للتقنية” في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل، حيث سيقام كلاهما في دبي. ويمكنكم زيارة “إيرباص” في معرض “جيتكس” في المنصة رقم (S3-C11) في قاعة الشيخ سعيد، وكذلك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ في المنصة رقم (B20) في قاعة ارينا بمدينة جميرا ،

التعليقات