الخميس - الموافق 11 أغسطس 2022م

توقيع مذكرة تفاهم تعزز التعاون والعمل المشترك بين سلطنة عمان والبرازيل

مسقط، وكالات: محمد زكى
هدفت مذكرة التفاهم التي وقعتها غرفة تجارة وصناعة عمان مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الغرفتين في الموضوعات التي تخدم تحقيق أهداف الرؤى الوطنية للبلدين.
جاء ذلك خلال مشاركة الغرفة في النسخة الرابعة للمنتدى الاقتصادي العربي البرازيلي، الذي عقد تزامنا مع احتفالات الغرفة التجارية العربية البرازيلية بمرور (٧٠) عامًا على تأسيسها.
وشارك في المنتدى الذي عقد بمدينة ساو باولو في البرازيل عدد كبير من المسؤولين، وأصحاب الأعمال، وممثلون عن هيئات ومؤسسات رسمية من مختلف الدول العربية والبرازيل.
ويركز المنتدى في نسخته لهذا العام حول الإرث والابتكار؛ وذلك احتفاء بمسيرة الغرفة التجارية العربية البرازيلية، والتحولات التي شهدتها، ودورها في تعزيز العلاقات الاقتصادية العربية البرازيلية.
وشارك المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة الغرفة في إحدى جلسات المنتدى النقاشية، تطرق خلالها إلى العلاقات الاقتصادية بين سلطنة عمان والبرازيل ومستوى التبادل التجاري، كما تم التعريف بالمناخ الاستثماري، وما يميز عمان من ممكنات وحوافز تسهم في جذب المستثمرين ورؤس الأموال للاستثمار في سلطنة عمان.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك