الإثنين - الموافق 20 أغسطس 2018م

توقيع بروتوكول تعاون بين “صناع الخير” وقناة TeN

محمد زكى

وقّعت مؤسسة صناع الخير للتنمية بروتوكول تعاون مع قناة TeN تقوم بموجبه القناة بدعم كافة أنشطة المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم إيمانًا منها بأهمية المشاركة في صوغ منظومة الإعلام التنموي، الذي تستهدفه الدولة.

وقع الاتفاقية الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، والأستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، بحضور الإعلامي عمرو عبدالحميد مدير عام قناة TeN.

وصرح مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية أن هذا التعاون يعزز فكرة الريادة الاجتماعية من خلال تقليل الفجوة بين القطاع الخاص والمؤسسات المجتمعية، مشيرا إلى أن توصيل الوعي اللازم عن أمراض العيون وتعريف المواطنين بأنشطة وخدمات مؤسسات صناع الخير للتنمية الذى ستقوم به قناة TeN لا يقل أهمية عن دور المؤسسة في تقديم المساعدات سواء الطبية أو الإنسانية.

 

من جانبه أكد الإعلامي نشأت الديهي، الرئيس التنفيذي لقناة TeN، أن القناة تسعى بكل إمكاناتها لدعم المجتمع المدني من خلال اهتمامها بالعديد من القضايا الاجتماعية الرئيسية ذات الأهمية القصوى مثل الصحة والتعليم ورعاية الأيتام والإغاثة في حالات الكوارث، وقضايا البيئة أيضا.

كما أكد الإعلامي عمرو عبد الحميد، مدير عام قناة TeN أن هذا التعاون هو ركن أساسي من واجبات القناة ومسؤوليتها تجاه المجتمع، مشددًا على إيمان قناة TeN بأهمية دورها في التنمية وأهمية تقديم الدعم اللازم لكل المحتاجين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك