الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

توزيع 39 سماعة أذن و18 طرف صناعى و2 كرسى متحرك لذوى القدرات الخاصة بقيمة 500 ألف جنيه بالغربيه

 

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على إهتمامه الكبير بتوفير خدمات مناسبة لأبناء المحافظة كافة وخاصة ذوى القدرات الخاصة .. مشيراً إلى دعمه المتواصل لكافة الجمعيات الأهلية التى تقدم خدمات مجتمعية لأهالى المحافظة من أجل توفير حياة كريمة لهم .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى نظمته جمعية الأورمان بالغربية بالتعاون مع المحافظة لتوزيع أجهزة طبية على ذوى القدرات الخاصة بقيمة 500 ألف جنية.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهورى ثم تلاوة أيات الذكر الحكيم ثم كلمة العقيد عصام أحمد مدير جمعية الأورمان بالغربية التى قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه المتواصل للأعمال الخيرية التى تساهم فى رفع الأعباء عن المرضى وذوى القدرات الخاصة.

وخلال اللقاء قام محافظ الغربية بتوزيع 39 سماعة أذن لضعاف السمع و18 طرف صناعى و2 كرسى متحرك لذوى القدرات الخاصة تساعدهم فى الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ الغربية على أهمية مشاركة الجمعيات الأهلية للجهاز التنفيذى بالمحافظة للعمل على تنظيم العمل المجتمعى وتحويله إلى عمل ممنهج بعيداً عن العشوائية يهدف إلى توزيع الخدمات على المحافظة بالكامل وتجنب تركيز العمل الخيرى فى منطقة واحدة أو مجال واحد .. موضحاً أن العمل فى التسع قرى التى تم إختيارهم كمرحلة أولى لتنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة” يسير فى إتجاهين الأول يكون على المستوى الإجتماعى بمشاركة الجمعيات الأهلية بالمحافظة ويتمثل فى توفير المساعدات المالية والمادية لأهالى القرى وترميم وتسقيف المنازل وتوفير مساعدات زواج وتنظيم قوافل طبية للكشف على أهالى هذه القرى وعمل وصلات مياة الشرب للمواطنين وأيضاً توفير فرص عمل فى القطاع الخاص .. إما الإتجاة الأخر يتمثل فى التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ المشروعات التنموية بهذه القري والمتمثلة فى مشروعات الصرف الصحى ورصف الطرق وتوفير المدارس والوحدات الصحية.

كما قدم محافظ الغربية الشكر لجمعية الأورمان على عملها الخير الدائم والمتواصل الذى يعود بالنفع على مواطنى المحافظة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك