الإثنين - الموافق 26 سبتمبر 2022م

تقى التوني تقدم نصائح اختيار الفستان السواريه المناسب

سامح علي
في فصل الصيف تكثر المناسبات والأفراح والحفلات، ولذلك تحتار الكثير من السيدات والبنات في اختيار الفستان المناسب لشكل أجسامهن، ولكن ما هي العوامل التي يجب وضعها في الحسبان عند اختيار الفستان السواريه.
تقول الفاشون بلوجر تقى التوني اختاري شكل فستان ملائم لطبيعة جسمك وسماتك الشخصية المميزة، فعلى سبيل المثال الفستان الذي يتلاءم مع غير المحجبة لن يتماشى مع المحجبة، كذلك تتماشى الفساتين السواريه الصك مع المحجبات على عكس الفساتين الضيقة ذات الذيل الطويل.
وأضافت تقى التوني، حددي شكل موديل الفستان السواريه قبل تفصيله ومن ثم حددي نوعية القماش، واستشيري خياط الملابس في نوعية الأقمشة التي قد يحتاجها لفستانك، فقد يقترح عليك المزج بين نوعين من الأقمشة، كما سيوضح لك الأكسسوارات التي سيحتاجها الفستان.
وأوضحت تقى التوني، لا تختاري أي نوع قماش لتفصيل فستان إلا بعد تحديد ميزانيتك، إذ يمكن أن تزيد من تكلفة فساتين المناسبات الخاصة بمقدار كبير لا يمكن توقعه، خاصةً الفساتين متعددة الطبقات التي تتطلب مساحة أكبر من القماش، وبشكل عام إذا كنت تهدفين للحصول على فستان سواريه بأقل ميزانية، عليك اختيار الأقمشة المصنوع من الألياف الصناعية، مثل البوليستر والحرير الصناعي والنايلون والساتان والدانتيل، على عكس الألياف الطبيعية عالية التكلفة، مثل الحرير.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك