الجمعة - الموافق 20 أبريل 2018م

تعليم الشرقية :” رمضان ” يجتمع بأعضاء المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية

احمد متولى

أكد ” رمضان عبد الحميد” ،وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، ضرورة تفعيل دور المتابعة الميدانية داخل المدارس والإدارات المختلفة والإلتزام بالشروط والتعليمات الخاصه بتنظيم وتفعيل أعمال المتابعة وتقويم الأداء بهدف تحقيق معدلات الارتقاء بالأداء في المدارس والمؤسسات التعليمية .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده وكيل أول الوزارة بديوان المديرية بحضور
ا”مصطفى خريبة ” مدير إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية ، وا”أسماء ابراهيم”
مدير إدارة المتابعة وتقويم الاداء بالمديرية والسادة أعضاء المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية .

ووجه ” رمضان ” مديرى المتابعة بضرورة العمل على حل أية مشكلة داخل المدرسة التي يتابعونها ما دامت بسيطة ، ودعا سيادته جميع العاملين بالمتابعة في المديرية والإدارات المختلفة إلى التأكد من تفعيل الأنشطة داخل المدارس التى يزورونها وفق القرارات والتعليمات الوزارية المنظمة ,ودعا المتابعين إلى ضرورة التعاون والالتزام والاحترام المتبادل فيما بينهم ، مؤكدًا على ضرورة إرسال تقرير شهرى يتضمن الإيجابيات والسلبيات التي قامت بها كل إدارة تعليمية.

وأشارسيادته إلى عدم إكتفاء المتابعين بالتواجد بمكاتب مديرى المدارس ، لافتا إلى ضرورة المتابعة الفعلية سواء بالفصول أوغرف الأنشطة ، موضحا أن المتابعة تبدأ من المبنى المدرسى من حيث الصيانة والنظافة فى كافة أرجاء المدرسة مع ضرورة تفعيل المتابعة داخل الفصول وإتخاذ الإجراءات اللازمة عند رصد العجز.
كما شدد على ضرورة إرسال إفادة بتمام استعداد المدارس لأداء امتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالى ، وكذلك المتابعة المستمرة على المدارس للتأكد من الاستعدادات وجاهزية المدارس للإمتحانات .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

الفراعنة على فيسبوك