الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

تعرف علي افضل مشاريع الساحل الشمالي المقدمة من عقار راوند للتسويق العقاري

موقع عقار راوند  يعمل في مجال التسويق العقاري السكني والسياحي والتجاري بمناطق مختلفة وهي كالتالي :- (العين السخنه – الساحل الشمالى – القاهرة الجديدة -العاصمة الإدارية الجديدة ) بالإضافة إلى بعض المشاريع السكنية التي تعمل على المفاضلة بينها ترضي عملاؤنا الكرام.

 

يقدم موقع عقار راوند للتسويق العقاري أفضل المشاريع في منطقة الساحل الشمالي من حيث الأسعار والخدمات والعروض وفي هذا المقال سوف نطرح لكم افضل المشاريع المتواجدة في الساحل الشمالي لنوفر عليكم الاختيار.

 

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

سنعرض لكم في السطور القادمة بعد المنتجعات السياحية التي توفر لك شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأسعار مميزة، فتابع معنا

 

تقوم بعض الشركات المطورة بطرح أسعار مختلفة ومناسبة لجميع الفئات،وذلك نتيجة تميز الشاليهات عن غيرها من موقع متميز وتصميمات فريدة من المساحات والخدمات المتاحة، إلا إن جميع شاليهات الساحل تسمح شركاتها المطورة بالتقسيط.

 

فيما يخص التقسيط في شاليهات الساحل الشمالي تختلف من قرية الى آخر، فتوجد شاليهات للبيع بالتقسيط بمدينة الساحل بدون مقدم وفترة تقسيط تصل الى 7 سنوات، وهناك 5% مقدم فتره تقسيط تصل الى 10 سنوات،تعتبر مدينة الساحل الشمالي أكثر المدن أقبالاً على السياح، وهذا ما تميزه مدينة الساحل.

قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي smeralda bay north coast، يقع المنتجع في اجمل مناطق الساحل الشمالي “سيدي حنيش” حيث جمال الطبيعة والهدوء وسط جزيرة في البحر،امتلك وحدتك الآن بقرية ازميرالدا باي الساحل الشمالى واستمتع بكل الخدمات التي تقدمها لك القرية.

تتميز قرية إزميرالدا باي الساحل الشمالى بموقع استراتيجي مميز فى الكيلو 247 طريق الاسكندرية الصحراوي مرسى مطروح بمنطقة سيدى حنيش.

 حيث يبعد عن طريق الفوكا الجديد بحوالي 17 كيلومتر وبالقرب من خليج رأس الحكمة وعلى بعد 50 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي حيث يبعد عن الطريق الرئيسي الذي يربط بين طريق القاهرة الكبرى والاسكندرية حوالى 40 كيلو متر.

يمكنك التعاقد على وحدتك 63 متر غرفة واحدة بمقدم 160,000 والباقي على تقسيط على 6 سنوات.

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي

منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى mountain view north coast هو أحد أروع المنتجعات الساحلية من تنفيذ شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، حيث تقع القرية أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية للشعور برفاهية الإقامة، وتم تنفيذ القرية على مساحة 121 فدان، حيث تتنوع الوحدات في القرية بين الشاليهات – الفيلات – البنتهاوس – التوين هاوس، مع تخصيص أغلبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

حيث تم تصميم منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالى بأفضل التصميمات الهندسية و المباني اليونانية مستوحاة من روح الغرب على شكل الطراز اليوناني الأنيق التى يتصف بالرقى والخصوصية مزود بأحدث الأساليب الانشائية و تم تجهيزه على اعلى مستوى حيث تتوسط و تختلط الوحدات السكينة مع المسطحات المائية والمساحات الخضراء.

ماونتن فيو الساحل الشمالى مساحات تبدأ من 92 متر عباره عن ( غرفتين – حمام- مطبخ امريكانى – تراس – ريسبشن ) بأسعار تبدأ من 1.900.000 يمكنك دفع 10% مقدم + 5% بعد 3 شهور والباقي تقسيط على 8 سنوات.

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك