الثلاثاء - الموافق 07 فبراير 2023م

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لهنا الزاهد

ياسمين مجدى عبده

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن خضوعها لبعض الفحوصات الطبية خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك من خلال صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام).
وكانت هنا الزاهد صرحت عن استيائها من بعض المتابعين لها على حسابها الشخصي بسبب أن البعض يظنون أنها ذهبت إلى لبنان للفسحة والتنزه حيث كتبت (الناس اللي فاكراني متدلعة في لبنان…أنا طالع عيني وشكرًا).

هنا الزاهد..سيب وأنا سيب
وتتواجد هنا الزاهد في لبنان من أجل الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد (سيب وأنا سيب) والتي أعلنت عن الانتهاء من تصويره نهاية الشهر الجاري وذلك من خلال الإجابة على تساؤلات متابعيها على حسابها الشخصي .
ويتكون مسلسل سيب وأنا سيب من 10 حلقات وهو من بطولة الفنان أحمد السعدني وهنا الزاهد من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وقد بدأ التصوير فيه منذ فترة قصيرة تمهيدًا لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام القادم .
وقد تم تصوير أجزاء من هذا المسلسل في مصر قبل أن تنتقل أسرة المسلسل إلى لبنان لتصوير ما تبقى من حلقات ويدور المسلسل في إطار من الكوميديا حول زوجين ينشأ بينهما العديد من المواقف الطريفة.

تصريحات هنا الزاهد على الإنستجرام
وقد كشفت الفنانة هنا الزاهد عن العديد من التصريحات التي تخص حياتها الفنية والشخصية من خلال تواصلها مع متابعيها على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام حيث أجابت على سؤال يخص التفكير في اعتزال الفن في القريب وأجابت بأنه موضوع غير وارد على ذهنها في الفترة الحالية وعن أكثر الصفات التي تريد تغييرها في شخصيتها قالت أنها تكره الثقة الزائدة في الناس وعن وجود لديها مواهب أخرى غير التمثيل صرحت بأنها تحب الرسم وحول سر رشاقتها قالت أنها دائما ما تقوم بحساب السعرات الحرارية في طعامها وصرحت بأنها تتمنى العمل مع الفنان أحمد حلمي في الفترة المقبلة وبسؤالها عن أكثر فترة شعرت بخوف زوجها عليها هو وقتما أجرت عملية جراحية منذ 3 سنوات وقالت أنه أكبر منها بحوالي 14 سنة ردا على أسئلة أحد متابعيها.
وقد نشرت الفنانة هنا الزاهد في وقت سابق صورة لها أثناء تواجدها لآداء مناسك العمرة من أمام الكعبة المشرفة وكتبت عليها (الحمد لله) وتلقت العديد من التعليقات الجميلة من جمهورها أنها كانت طبيعية بدون مكياج.
وقد عبرت في وقت سابق عن سعادتها بمشاركتها النجم تامر حسني فيلم بحبك وذلك في ثاني تعاون لهما بعد مسلسلهما فرق توقيت.
وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد (مستر إكس) والذي تتعاون فيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي ويشارك في البطولة كل من أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل إلى جانب بعض ضيوف الشرف مثل الفنانين صبري فواز وعمرو يوسف والفيلم من تأليف أماني التونسي فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود ومن إخراج أحمد عبد الوهاب ويدور في قالب اجتماعي رومانسي.

عن هنا الزاهد
هنا الزاهد ممثلة ومقدمة برامج مصرية بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما من خلال مسلسل فرق توقيت ثم ظهرت من خلال فيلم خطة جيمي عام 2014 ولعبت دورًا مهمًا من خلال مسلسل سك على اخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدوار بطولة في العديد من الأعمال السينمائية مثل قصة حب والغسالة و العديد من الأعمال الأخرى.
ولدت في 5 يناير ومتزوجة من الفنان أحمد فهمي ولها شقيقتان هما فرح ونور الزاهد أما والدتها فهي السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا وكان آخر أعمالها مسلسل “أنا وهي” الذي عرض مطلع هذا العام على قناة سي بي سي الفضائية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك