الأربعاء - الموافق 24 يوليو 2019م

تعالوا نتعرف على الروليت – العجلة الشقية التى تخطف القلوب

غالبًا ما تعرض المقامرة في كازينو أو عبر الإنترنت المراهنة بفرصة لاستخدام مجموعة من المهارات والاستراتيجيات في بيئة مليئة بالتحديات والمثيرة، ولتحقيق البرح في لعب روليت الشرق، لابد من اتباع استراتيجية مميزة والتي تلعب فيها دورًا كبيرًا، حيث أن الإستراتيجية كما هي مفهومة عادة خطة لتحقيق الربح.
استراتيجية لعبة روليت الشرق
هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها والنظريات التي يمكن دمجها عند المراهنة التي ستساعد على جعل تجربة روليت الشرق أكثر متعة، و تؤدي إلى المزيد من الأموال التي يتم شحنها في طريقك.
والروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الكازينو المعروفة للإنسان، وتمتد إلى فرنسا في القرن السابع عشر، وفي ذلك الوقت حاول الآلاف، إن لم يكن الملايين، الوصول إلى نظام من شأنه أن يحول الحافة عن المنزل وإلى اللاعب.
وعلى الرغم من وجود أنظمة يمكنها تحسين الاحتمالات قليلاً، إلا أنه لا يوجد نظام محدد يمكنك استخدامه للتغلب على عجلة الروليت لذا، إذا وعدك شخص ما باستراتيجية سحرية تؤدي إلى ثروات على الطاولة ، تعامل معهم بنفس النوع من الشك الذي احتجزه لعرض للانضمام إلى مخطط بونزي في وول ستريت.
نظم الرهان
لا تنطبق أنظمة روليت الشرق roulettealsharq.com القليلة المفيدة على كيفية اختيار الأرقام الخاصة بك، بل إنها تدور حول أين ومتى تضع رهاناتك، والأهم من ذلك حجم الرهانات، و كما هو الحال مع معظم استراتيجيات المقامرة، تعتمد أنظمة الروليت على الاحتمالات، وإذا كنت جادًا في لعب الروليت، وتريد أن تكون لعبة تلتزم بها وتستمتع بها على مدار الوقت، فلا تغير استراتيجيتك.
وإذا اخترت نظامًا معقولًا، فسوف يعمل من أجلك بالإضافة إلى ذلك طالما يمكنك منحك فرصة حقيقية، و عندما يحدث المدى الحتمي لبضع ليال سيئة، فبدلاً من تغيير الأنظمة، جرب اللون الذي ينسق ملابسك أو يلتقط قدم الأرنب المحظوظ.
نظام مارتينجال
أحد النظم الأكثر بساطة في طريقة لعب الروليت ، و هو أيضًا النظام الذي يتطلب أكبر عملية تمويل، و يطلق عليه نظام مارتينجال، وقد نشأ كإستراتيجية للبلاك جاك، و كل ما عليك فعله هو مضاعفة رهانك بعد كل خسارة، و من الناحية النظرية  بمجرد أن تضرب ، سوف تفوز بما يكفي لتغطية جميع الرهانات السابقة.
وتكمن مشكلة نظام Martingale في أنه قد يستغرق عدة تدور من العجلة قبل أن يفوز، في الوقت الذي قد تفقد فيه رصيدك بالكامل بينما تستمر في الرهان. لهذا السبب، وإذا قررت استخدام هذه الاستراتيجية، فتأكد من البدء بأصغر رهان مسموح به على الطاولة ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من التمويل عند البدء.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك