الثلاثاء - الموافق 28 سبتمبر 2021م

تدشين أكبر منصة إلكترونية في سلطنة عُمان لشركة عالمية

مسقط، وكالات: محمد زكى
يسعى رائد الأعمال محمود بن عبدالله الشندودي الشريك المؤسس لشركة “فونزا لندن” التي تختص بمنتجات العناية بالبشرة إلى تدشين أكبر منصة إلكترونية لمنتجاتها في سلطنة عُمان خلال نهاية العام الجاري على شكل تطبيق لهواتف iso والاندرويد، والتوسع في توفير منتجات الشركة في دول الخليج خلال العام القادم بعد النجاح الذي حققه في افتتاح فرع للشركة في الإمارات.
استوحى مؤسسو الشركة فكرة إطلاق “فونزا لندن” وهي علامة تجارية مسجلة لدى صروح الدار العالمية، خلال ابتعاثهم في جلاسكو باسكوتلندا في المملكة المتحدة، بعد تجربة سيروم فيتامين من شركة فونزا الأم في لندن، وحقق نتائج جيدة؛ مما جعل الأصدقاء في السلطنة يرغبون في تجربة هذا المنتج لنتائجه الجيدة.
ويقول الشندودي” بدأ المشروع صغيرا، لكن بالعزيمة والإصرار استمر فريق العمل بالترويج لمنتجات فونزا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبمساعدة مشاهير “السوشيال ميديا”، وهو ما صنع الفارق في الإقبال على المنتجات، كما أنه واجهتنا كثير من الصعوبات أهمها شحن المنتجات من لندن إلى السلطنة خلال الفترة الماضية لقلة وجود الرحلات الجوية بين البلدين بسبب ظروف وباء كوفيد-19 وكذلك وارتفاع أسعار الشحن للسبب ذاته.”
أهم منتجات شركة “فونزا لندن” سيروم فيتامين سي الذي يتكون من مكونات خمسة أساسية لتغذية البشرة وعبوته المميزة التي تمنع تأكسد محتويات العبوة لفترة طويلة. والتوجه حاليا لتوفير منتجات مختصة لعلاج مشاكل شائعة في السلطنة مثل الحبوب والتصبغات وخطوط الوجه.
أوضح الشندودي أنه بعد العمل والإصرار حققت شركة فونزا لندن نجاحا كبيرا في افتتاح 16 فرعا في 12 ولاية بمختلف محافظات السلطنة، كما نسعى قريبا بتدشين أول محل خاص لشركة “فونزا لندن” في السلطنة خلال السنة القادمة بعد اكتمال أسطول منتجات فونزا.
ويؤكد سعيد الشندودي أن شركة “فونزا لندن” مستمرة في توسيع أفرعها في السلطنة وفي دول الخليج العربي وتطوير منتجاتها وخدماتها لتكون الشركة الرائدة في السلطنة المختصة في مجال العناية والتجميل بالبشرة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك