الثلاثاء - الموافق 29 نوفمبر 2022م

تحرير 207 مخالفة مرورية و تنفيذ 108 حكم قضائى بالبحر الأحمر

البحر الأحمر : مصطفى الأبنودى

نظمت مديرية أمن البحر الأحمر برئاسة اللواء عادل التونسى مدير الأمن حملة أمنية مكبرة شارك فيها ضباط مباحث الآداب ، و مباحث التموين ، و شرطة المرافق ، و المرور ، و تنفيذ الأحكام ، و المباحث الجنائية ، حيث تمكنت الحملة من ضبط عدد كبير من المخالفات ، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات .

حيث تمكن ضباط مباحث الآداب من فحص 60 شقة مفروشة حيث تبين عدم الإخطار عن 3 شقق ، و تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 12 قضية ما بين بيع أزيد من السعر ، و عدم الإعلان عن قائمة أسعار ، و عدم حيازة شهادة صحية .

و نجح ضباط شرطة حماية المرافق العامة من ضبط 20 قضية ما بين رفع حالة إشغال طريق ، و حالة إشغال طريق ، و إدارة محل بدون ترخيص ، و عدم حملة شهادة صحية .

و على الجانب الآخر من الحملة الأمنية المكبرة ، تمكن ضباط إدارة مرور البحر الأحمر من ضبط 177 حالة تم التصالح فيها ، و ضبط 17 حالة لم يتم التصالح فيها ، و ضبط 9 مخالفات بدون رخصة قيادة ، و ضبط 4 مخالفات للسير بدون رخصة تسير .

و فحص إدارة المباحث الجنائية عدد 25 مشتبه فيهم و جارى الكشف عنهم و إتخاذ اللازم حيالهم ، و فحص 2 مسجل خطر .

و أخيراً تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط 40 هارب محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئى ، و ضبط 7 هاربين محكوم عليهم في جنح الحبس المستأنف ، و ضبط 44 هارب محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية ، و ضبط 17 هارب محكوم عليهم في جنح المخالفات .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك