الأربعاء - الموافق 24 يوليو 2019م

تبقى الأحلام بدون توقف ما دام الثلاثي، دايخي، معطوب ومايدي

كتب لزهر دخان
المصارعون الجزائريون ( كاراتي دو) يتواجدون بأسمائهم حسين دايخي، لمياء معطوب وشيماء مايدي، .وهم حاليا جاهزون في صدارة التصنيف الإفريقي . ويتطلعون إلى التفوق ونيل مركزا مريحا في هذه الرياضة عالمياً. سيما بعدما تأهلوا الألعاب الاولمبية الصيفية، المقررة سنة 2020 يطوكيو (اليابان).
وحسب نشرية لوكالة أنباء الجزائر أصبحت الرياضية معطوب رسميا( في أحسن ترتيب بإحتلالها حاليا الصف ال11، في الوقت الذي يحوز دايخي ومايدي على المرتبة ال19 في فئتيهما، على التوالي.)
ولا تزال أمام أبطال إفريقيا والجزائر مشاوير أخرى أهمها البطولة الافريقية للأكابر. التي ستقام خلال الفترة الممتدة من 12 الي 14 يوليو الجاري بغابورون (بتسوانا). وهي الموعد الذي ينوي فيه الأبطال المشار إليهم تكرار الإنتصارات .
ونقلا عن الإتحادية الجزائرية كاراتي دو قالت وأج ” بطل إفريقيا سيحصد في موعد بستوانا المقبل، 870 نقطة، وهو شيئ مهم من أجل التأهل إلى الألعاب الأولمبية باليابان، لأن هذه النقاط تمكن صاحبها من احتلال احدى المراكز الاربعة المؤهلة للالمبياد او يكون ضمن حصة الرياضيين الافارقة المتأهلين.
وتبقى الأحلام بدون توقف ما دام الثلاثي، دايخي، معطوب ومايدي . يطمح إلى جمع أكبر عدد من النقاط . بعدما تمكن من إنتزاع المدالية الذهبية الإفريقية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك