الأربعاء - الموافق 08 فبراير 2023م

بي بي سي والحرة: وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية تحليل وترجمة/ عمرو عبدالرحمن

 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية (5)
أكد تقرير اذاعته قناة بي بي سي البريطانية، أن إحدي الاقمار الصناعية الأميركية رصدت وميضا غريبا تزامن ولحظة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء يوم 31 أكتوبر الماضي، مشيرا إلي استبعاد أية استنتاجات خاصة بتعرض الطائرة للقصف بصاروخ أو لتفجير قنبلة من الداخل.
 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية (6)
واشار التقرير إلي أن القمر الصناعي الأميركي الذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء، قد كشف تعرض الطائرة لوميض ذي درجة حرارة عالية تزامن ولحظة سقوطها ، مع عدم رصد أية مصادر حرارية قادمة من ارض سيناء .. وهو ما ينسف تماما نظرية تعرض الطائرة للقصف بصاروخ أرض جو.
 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية
بل وأوضح التقرير أن اتصالا لاسلكيا جري بين قائد الطائرة وبرج المراقبة المصرية يشير إلي أن كل شيئ كان علي ما يرام قبل أربعة دقائق فقط من وقوع الجريمة البشعة. 
 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية (1)
وبحسب التقارير كانت حالة الغموض والمفاجأة هي السبب في عدم تمكن طاقم الطائرة من إرسال أية إشارات استغاثة، ما يعني أن ما حدث كان بعيدا تماما عن المشكلات التقليدية التي تواجه الطائرة.
 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية (2)
إلي ذلك أكدت تحليلات استخبارية بثتها قناة الحرة الأميركية أن معلومات أولية عن التحقيقات الرسمية في الحادث قد أثبتت وقوع حالة توتر عارمة وغامضة، نتيجة وجود عامل ما غير متوقع، أدي إلي اختلال توازن الطائرة علي الرغم من سلامة أجهزتها وعدم تعرضها أي عطل.
 ة وميض حراري غامض أسقط الطائرة الروسية (4)
جدير بالذكر أن تقارير قد أكدت أن نبضة كهرومغناطيسية HAARP مصدرها قاعدة سدوت ميخا ،كانت هي السلاح الذي اسقط الطائرة الروسية في ظل التأكد من عدم تعرض الطائرة لأي عطل فني أو القصف بصاروخ كما زعمت التنظيمات الارهابية كذبا وزورا.
 
 

عمرو عبدالرحمن

عمرو عبدالرحمن

 
لاحظ شريط الأخبار في فيديو قناة الحرة الأميركية:
 
 
فيديو عن قناة بي بي سي البريطانية:
 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك