الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

بيان امانة حزب الكرامة الشعبي الناصري بالسنبلاوين بشأن النظافة والمواقف و الاشغالات والصرف الصحي

النظافة والمواقف و الاشغالات والصرف الصحي4

ان مركز ومدينة السنبلاوين كل يوم يزداد الوضع فيهم سوء لان العمل ليس للقيام بالواجبات المنوطه بكل مسئول بل لاظهار العمل الظاهري المبتعد عن اي استراتيجية وعن اي اهداف مستمرة انما هو عمل مؤقت للحفاظ علي المناصب و سنفتح الضوء علي ملفات النظافة و المواقف والاشغالات والصرف .

-النظافة : لم لا يقال السيد / محمد رضا مسئول تحسين البيئة رغم تعدد المشاكل في فترة ولايته لهذه الادارة من تراكم قمامة لتوقف مصنع تدوير القمامة لتعطيل السيارات الحديثة المستخدمة في رفع القمامة لاضرابات العمال المتكرره لعدم صرف مستحقاتهم فهذا الرجل اثبت فشله المؤكد ولذا نطالب الاجهزة المعنية باقالته من منصبه .
– المواقف : ما يتم من الموظفين الموجودين بالمواقف بعدم تحصيل الرسوم لصالح الدولة وانما لصالحهم يجب فتح باب التحقيق في هذا الامر فورا وفتح باب التحقيق في ان هناك عمال مواقف تم صدور قرار بايقافهم عن العمل مازالوا مستمرون في العمل و يجب فتح التحقيق في ظاهرة تواجد البلطجية بالمواقف .

النظافة والمواقف و الاشغالات والصرف الصحي1
-الاشغالات :- يجب فتح التحقيق في عدم رفع الاشغالات الموجودة وخاصة بميدان القنطرة وشارع البطل احمد عبد العزيز و محاسبة القائمين علي عدم تحصيل قيمة غرامات الاشغال والتي تم تسليم اخر كشف فيها لادارة الايرادات بتاريخ اغسطس 2015 و التي قيمتها ثلاثون الف جنيه مما يعد اهدار للمال العام .

النظافة والمواقف و الاشغالات والصرف الصحي
– الصرف الصحي :- مشكلة الصرف الصحي التي يعاني منها اهالي حي البستان وحي عزبة صقر وعزبة الطيارة وقري طنبول الصغري والكبري و برهمتوش تحتاج لتحرك سريع و توضيح وكسف المستور علي تأخر تنفيذ هذه المشاريع .

وندعو اهالي السنبلاوين الي الاصطفاف معنا لتطهير مركزنا من الفساد وتطهيره من الفاسدين من اجل الارتقاء به وتوفير حياه افضل للمواطنين .

صادر
19/9/2015

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك