الأحد - الموافق 21 أكتوبر 2018م

بن عامر يفوز بـ 6 اهداف مقابل هدف لفريق الشايف في اولى مباريات الدوري الرمضاني بمديرية الثورة

(اليمن) – يحيى أحمد

انطلقت على ملعب الكرة الخماسية بمجمع النهضة الرياضي منافسات الدوري الكروي الرمضاني  الأول الذي يقام بمشاركة  (12)فريقاً من مختلف أحياء مديرية الثورة بأمانة العاصمة بدعم ورعاية بن عامر للصرافة والتحويلات المالية والذي يستمر خلال الفترة ( 4-25) رمضان المبارك.

حيث فاز فريق بن عامر في اولى مباريات الدوري على فريق الشايف بـ 6 اهداف مقابل هدف لفريق الشايف ، فيما تستمر بقية الفرق في مباريات قادمة ، فيما فاز فريق شركة الحجري بـ 7 اهداف مقابل هدفين لنظيرة فريق الوداد.

وأوضح الشيخ / بحر صالح البحر  مشرف الدوري ، ان مباراة اليوم التي جرت بين فريق شركة بن عامر وفريق الشايف ، وكانت المباراة مميزة وتحلى اللاعبين بأخلاق عالية والتزام تام ، حيث كان الحظ الأوفر في اللعب والفوز لفريق شركة بن عامر لما يتمتع به الفريق من قدرات عالية في اللعب .

وقدم البحر شكرة للمنظمين متمنيا لبقية الفرق التوفيق والنجاح في المباريات القادمة ، موضحا انه تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة ست فرق ، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للدوري، على أن تقام المباريات من شوطين بواقع 30 دقيقة لكل شوط.

مبيناً أنه سيتم تكريم الحائزين على المراكز المتقدمة بالكؤوس والميداليات والجوائز المالية بالإضافة إلى تكريم المبرزين والهداف واللاعب والحارس المثالي.

 

أنتهى ،،،

التعليقات