الإثنين - الموافق 28 نوفمبر 2022م

بعد إشاعات عن مرضه..عادل إمام : كويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش.. أحدث ظهور للزعيم عادل إمام برفقة عمر متولي ..شريف حلمي يلتقي عادل إمام بعد “إشاعة الزهايمر”

محمد زكى

نشر الفنان المصري، عمر متولي، صورة جديدة تجمعه مع الزعيم عادل إمام، بعد الأنباء المتداولة حول إصابته بمرض الزهايمر.

وعلق عمر متولي على الصورة التي نشرها أمس الأحد عبر صفحته في تطبيق “انستغرام”: “ربنا يخليك لينا”.

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق، كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها، كل شوية شائعة شكل، ومش عارفين نعمل إيه؟”.

وأضاف: “كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام ده موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟”.

وعن سماع الزعيم عادل إمام أنباء إصابته بالزهايمر قال عصام: “مش متابع هو سوشيال ميديا كتير، لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم اطلع وأرد، قاللي هترد على إيه؟ إذا كان موتوني قبل كده خمس أو ست مرات”.

 

قال الممثل شريف حلمي إن حوارا حول تفاصيل الساحة الفنية دار بينه وبين عادل إمام خلال زيارة قام بها لبيت “الزعيم”، في مؤشر على عدم صحة معلومات متداولة بشأن إصابته بمرض الزهايمر.

وأوضح شريف حلمي عبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” إن عادل إمام سأله عن أخبار المسرح وعن أخبار بعض القائمين على الفن في مصر .

وقال أنه جلس مع عادل الامام برفقة عدد من الأشخاص، ودار نقاش في كل أمور الفن، وتكلم الزعيم حول علاقته بمحمد عبدالوهاب وفاتن حمامة وهيكل ويوسف داوود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبدالحليم حافظ والريحاني وعلي الكسار وفؤاد المهندس وآخرين.

وتابع “الزعيم كان يسترسل في الكلام عن أجمل الذكريات، وهو يشرب الشاي بالحليب كوبا بعد الآخر، وكانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة، وفجأة يسكت قليلا ثم يقول (ياه المسرح ده حاجة ممتعة جدا) ليتحول حديثنا عن المسرح، ويدافع عن المشاغبين، ويغني لنا أغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم”.
وقال “الزعيم عادل إمام يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة”.
وكان احد الإعلاميين المصريين قد أكد فى تصريحات له أن الفنان عادل امام مصاب بالزهايمر وأنه لايستطيع العودة للتمثيل مرة أخرى، وهو ما أثار لغطا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد عصام إمام شقيق الزعيم أنه غير مصاب بالزهايمر وأن هذه المعلومات “مجرد إشاعات مغرضة”.

بعد ضجة كبيرة أثارتها أخبار إصابته بمرض “ألزهايمر”، كشف الفنان المصري القدير عادل إمام عن حالته الصحية.

وفي تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، طمأن “الزعيم” عادل إمام جمهوره في مصر والعالم العربي حول وضعه الصحي، حيث وجه رسالة إلى جمهوره قائلا: “ما فيش حاجة أنا كويس والحمد الله”. واضاف: “ده كل شوية يطلع إشاعات يعني أيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش”.

وفي رده على سؤال، كيف يعيش عادل إمام؟ أجاب الممثل المصري القدير: “لدي عزبة وبيتي أعيش فيه مع أولادي وأحفادي وسعيد جدا الحمد الله”.

وعن جديده في المرحلة المقبلة واستعداده لفيلم “الواد وأبوه”، أوضح عادل إمام قائلا: “لا لسة شوية وهنبتدي هو في طور الكتابة حاليا”.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك