الجمعة - الموافق 17 يناير 2020م

بسنت “فتاة المرج” تكشف سبب زواجها العرفي

كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء طالبة جامعية بمنطقة المرج والشهيرة إعلاميا “بفتاة المرج” بعد أن ضبطتها أجهزة الأمن أمس الخميس بعدما تبين زواجها.

وقالت المتهمة بسنت ممدوح الجمل، 21 سنة، والتي أثارت جدلا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” باختفائها منذ 4 أيام، في التحقيقات بأنها متزوجة عرفيًا من سائق تاكسي يدعى علاء محمد، يعمل سائق تاكسي منذ 30 أكتوبر، واتفقت مع زوجها على الهروب من منزل أسرتها يوم 25 نوفمبر بعد أن رفضت زواجها.

وأوضحت الفتاة بأنها كانت تربطها علاقة عاطفية بشخص يدعى علاء محمد، يعمل سائق تاكسي، ولكن أسرتها رفضت تلك العلاقة بل ورفضت زواجه منها.

وأضافت فتاة المرج: “والدي رفض يجوزني رسمي فاتجوزت علاء عُرفي”، مشيرة إلى أنها تزوجته بموافقتها دون إكراه من أحد.

وعن مقابلتها للزوج العُرفي أوضحت الفتاة بأنها كانت تتغيب من الجامعة عندما تريد لقاء زوجها.

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم، بغياب ابنته طالبة بجامعة حلوان، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

وقال مصدر أمني، إن الفتاة إذا أتمت السن القانوني، فهي حرة التصرف في العودة إلى منزل والدها أو منزل الزوجية بصحبة زوجها، وسوف يتم اتخاذ تعهد من والديها  وأفراد أسرتها بعدم التعرض، ومن المرجح أن يتم عقد القران على يد مأذون إذا اتفق الطرفان على ذلك.

 

أمرت نيابة المرج، اليوم الجمعة، بإخلاء سبيل زوج الطالبة بسنت ممدوح، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المرج”، بعد اعترافها أمام النيابة بأنها تركت المنزل برغبتها للإقامة مع زوجها العرفي، وذلك بعد تقدمه لخطبتها ورفض عائلتها له، كما أمرت النيابة بحفظ التحقيقات لعدم وجود جريمة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك