الإثنين - الموافق 17 ديسمبر 2018م

بسبب فتاة كانت واقعة في غرام أستاذها – إبراهيم معلوف يواجه الحبس والغرامة

كتب: لزهر دخان

صادف اليوم 23 /11/2018م تاريخ إصدار حُكم محكمة فرنسية يقضي بحبس الموسيقي الفرنسي . من أصل لبناني إبراهيم معلوف . 4 أشهر مع وقف التنفيذ ودفع غرامة بقيمة 20 ألف يورو . وجاء قرار المحكمة بعد إدانة معلوف بالإعتداء الجنسي على فتاة قاصر.
وفي الوقت الذي طلبت فيه النيابة العامة حبس الموسيقي الفرنسي ستة أشهر مع وقف التنفيذ . طالب معلوف بالبراءة مشيراً إلى أنه بريء من هذه التهمة.
الشابة التي من المفترض أن يكون معلوف قد إعتدى عليها .كانت قد قالت أن (عازف البوق الشهير قبلها قبلة حميمة في العام 2013 م حين كان في الـ33 من العمر) وهي الأن تبلغ من العمر 18 سنة يعني كان عمرها 13 سنة . أما معلوف فقد أكد على أنها (هي من أقدمت على تقبيله)وأضاف معلوف أنه قد تصرف بحكمة و أبعدها عنه بهدوء.
أما الفتاة فقد واصلت روايتها وأكدت أن معلوف أعاد الكرة وقبلها للمرة الثانية بعد بعض الوقت قائلة (بعد يومين قبلها مجددا في إستوديو التسجيل حيث كانت تتدرب، وجعل جسمها يلتصق بجسمه(.
وتحدث معلوف ليدافع عن نفسه ونفى أن القصة إستمرت كما قالت الفتاة الفرنسية . وأكد أنه لم يفعل شيء إلا مرة واحدة عندما قبلته الطفلة فأبعدها عنه بهدوء.
وبعدما تعرضت الفتاة لإضطرابات قام أهلها بالإبلاغ عن الحادثة . وأشارت الأنباء إلى أن النيابة العامة إستندت على الوضع الصحي والنفسي الذي أصاب الفتاة . ثم بدأت تتحرى وتبحث عن ما يدل على صدق أقوالها .
وفي تدخلات محامية معلوف جاء في ردها عن النيابة (الفتاة كانت واقعة في غرام أستاذها، وأنها أرادت أن تبقى قريبة منه(

التعليقات