الإثنين - الموافق 23 يوليو 2018م

برقية تهنئة يبعثها محافظ سوهاج لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة اداء اليمين الدستورية امام مجلس النواب

كتبت: أ.د./ هالة نوفل

قدم الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج ، التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم، عقب أدائه اليمين الدستورية لبدء فترة رئاسية ثانية، استمراراً للجهود التي بدأها سيادته لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وإعلاء دولة القانون والدستور.

حيث بعث محافظ سوهاج، برقية تهنئة للسيد الرئيس جاء فيها ” فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يشرفني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء وأجهزة المحافظة، بأجمل التهاني القلبية مقرونة بعظيم الحب والتقدير لفخامتكم بمناسبة حلف اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، وثقة الشعب المصري العظيم الذى خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديموقراطية، واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقتموها فخامتكم في فترة وجيزة، وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصري العظيم أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامتكم في المجال التنموي ومكافحة الإرهاب، وسلسلة النجاحات التي تحققت خلال الأربع سنوات الماضية.

ان مصر تواجه العديد من التحديات الداخلية والخارجية ولكننا كمصريين ندرك صعوبة التحدى وثقتنا الكبيرة في قيادتكم الرشيدة كرئيساً للبلاد للعبور بنا الى خط الامان ، وسعيكم بكل اخلاص نحو اعادة مكانة ودور مصر الذى تستحقه في جميع المحافل الاقليمية والدوليه .

انها بدايه لفتره ولايه جديده لفخامتكم كرئيس منتخب من ابناء الوطن تحرصون فيها علي ضروره بناء قدرات ابناء الوطن والاهتمام بملفات التعليم والصحه والثقافه وان مصر تسع الجميع وان تقبل الاخر وثقافه اختلاف وجهات النظر من اولويات الفتره القادمه ويستثني من ذلك كل من روع ابناء الوطن. والتوازن في العلاقات الدوليه وعدم الانزلاق في الصراعات الدوليه والاهتمام بالتنميه السياسيه والاقتصاديه من اهم ملامح الفتره القادمه ان شاء الله. اتمنى التوفيق والسداد لقائد اخلص وتفاني في اداء المسئوليه والتف حوله ابناء الوطن.

أننا إذ ننتهز هذه المناسبة السعيدة سائلين المولى عز وجل أن يوفق سيادتكم في فترة الرئاسة الثانية استكمالاً لمسيرة الانجازات وترسيخ دعائم الدولة المصرية على الصعيدين الدولي والإقليمي، وأن يديم على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء؛ حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه خير مصر وشعبها العظيم.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك