الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

برافو مسؤلو الجيزة …أزالوا عقارا مخالفا قبل بيعة للمواطنين والمحافظ لـ”الناس”تأكدوا من الموقف القانوني لأي مبنى قبل الشراء

عمرو الكاشف


و اصلت محافظة الجيزة  بالتنسيق مع  الاجهزة  الامنية  اعمال  ازالة العقارات المخالفه والمتخطية الحيز العمرانى المحدد لها 
و قال  الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة  فى  تصريحات صحفية  عقب اجتماعة مع مسؤلى المحافظة  لمتابعة موقف الازالات  ان  المحافظة  تقوم  بتنفيذ الازالات وفقا لبرنامج زمنى تم اعدادة بالتنسيق مع الاجهزة المعنية.
ولفت الى  ان  العقار الذى تم ازالته  يقع  بالمريوطيه و صدر له قرار  ازالة  رقم 15838 لتخطيه الحيز العمرانى بـ 6 اضعاف المخصص له.
واوضح ان العقار مكون من 6  ادوار ويقع بجوار احد اكبر الفنادق الموجوده بالمنطقة و استطاعت اجهزة   المحافظة  الكشف عن العقار  و  ازالته  قبل   بيعه للمواطنين.
 أكد    المحافظ   أنه   لا  تهاون   فى   إزالة   العقارات   المخالفة   حماية   للأرواح والممتلكات مؤكدا على المواطنين أن يتأكدوا  من  الموقف القانونى  لأى عقار قبل الإقدام على الشراء أو التأجير .
و أكد  شفيق   جلال  رئيس   مركز و مدينة  ابو  النمرس أنه تم  تكثيف الدفع بمعدات  و عمال  الإزالات لمواصلة  أعمال  الإزالة  فى  وجود الأجهزة  الامنيه ومأمور قسم أبوالنمرس وعلى زيدان الخولى مدير الإدارة الزراعية وحماية الأراضى وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة  

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك