الأربعاء - الموافق 24 يوليو 2019م

بداية مارس.. وبرعاية وزارات «الدفاع والداخلية».. «الفا» يشارك في النسخة الثامنة لـ«رالي الجونة سبيشيال»

محمد زكى

يستعد عشاق السباقات في مصر وخاصة الراليات لاستقبال فعاليات «رالي الجونة سبيشيال – مارس 2019»، اولى راليات بطوله مصر للراليات الصحراوية هذا العام، والذي يعد أقواها على الأطلاق، حيث تطور بشكل كبير في نسخته الحالية، التي تعد الثامنة منذ بدئها في مصر.

تقوم الشركة المُنظمة «بوصلة»، بتنظيم الحدث في انطلاق الجولة الأولى في بطولة مصر للراليات الصحراوية لهذا العام بمحافظة البحر الأحمر، باستضافة ورعاية شركة «اوراسكوم للتنمية السياحية».

وقد أشار منظمي الرالي« آلان بيزانسون» و«أحمد السرجاني»، إلى أن رالي الجونة في دورته الثامنة لهذا العام سوف يشهد كثيرا من المفاجئات والتحديات للفرق المشاركة، حيث تبدأ منافسات «رالي الجونة سبيشيال» لسيارات الرالي، والتي يتنافس فيها اكثر من 20 فريقا – 60 متسابقا لقطع مسافة قد تصل 300 كيلو متراً في قلب الصحراء الشرقية بجمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر ان كثير من الجهات الرسمية تقوم برعاية الحدث منها وزارة الدفاع ، وزارة الداخلية ، وزارة السياحة ، وزارة البيئة ، محافظة البحر الأحمر بالإضافة إلى نادي السيارات والرحلات المصري بالتعاون مع عدة جهات أخرى.

لقد بدات حيثيات «رالي الجونة سبيشيال»، في عام 2010 بتنظيم شركه «بوصله»، باستضافة فنادق «أوراسكوم»، حيث اهتمت الشركة المنظمة خلال السباقات السابقة بتقديم المتعة والإثارة لمحبي هذه النوعية من الرياضات طوال الأعوام السابقة.

ويأتي مجددا تنظيم «رالي الجونة سبيشيال – 2019»، برعايه شركة « Elite Security Solution»، الرائدة في مجال الحلول الأمنية والتي تهتم كثيرا بمثل هذه النشاطات التي لها تأثير كبير في توعيه الشباب محبي الرياضات الخطرة والغير اعتيادية والشاقه في نفس الوقت، وأفاد رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية «ايليت جروب»، أمير يوسف، أن مثل هذه الرياضات لها دوراً هاماً في تنشأة الشباب الباحث عن المغامرة و احتوائهم في إطار شرعي، مما يجعل هناك مجال لإفراغ الطاقات في اتجاه ايجابي للمجتمع والدولة، وكذلك يساعد بشكل مباشر في تنشيط السياحة واستقدام الاستثمارات الأجنبية لجمهورية مصر العربية في هذا المجال والمجالات المشابهة.

على جانب أخر، يستعد فريق «ألفا» لخوض سباق «رالي الجونة سبيشيال 2019»، في أول ظهور متميز له بالسيارة الجراند الشيروكى، وكشف شادي يوسف، مدير العلاقات العامة لفريق «الفا»، أن الفريق يستعد لخوض التحدي بكامل طاقته، بطاقم عمل يتعدى الـ15 عضواً، أملين الفوز بمركز متقدم في السباق الذى يقوم على مدار يومين في المنطقة الوعرة في الصحراء الشرقية.

وقد اعرب عن شكره وتقديره للشركات الراعية للفريق و هم شركة «Elite Security Solution»، وشركة «JUMIA-Egypt».

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك