الإثنين - الموافق 17 يونيو 2019م

“بانثيون للتطوير” تضع حجر الأساس لمشروع “بانثيون الإليزيه” المشروع بقيمة180 مليون درهم، وسيضم 268 وحدة سكنية ومنافذ للبيع بالتجزئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  –(محمد زكى)-

أعلنت “بانثيون للتطوير” عن انطلاق عملياتالبناء في مشروعها الفاخر “بانثيون الإليزيه” في قرية جميرا سيركلبدبي، يوم أول أمس (الأربعاء).
ويضم مشروع”بانثيون الإليزيه” الذي تبلغقيمته 180 مليون درهم،268 وحدة سكنية ومنافذ للبيع بالتجزئة. ومن المتوقع تسليم المشروع في الربع الأخير من العام2020.
وقال كالبش كايناريوالا، مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون: “نحن ملتزمون بتوفير القيمة مقابل المال لعملائنا، وسيُعجل مشروعنا الجديد من رؤيتنا لتقديم وحدات فاخرة بأسعار معقولة. كما يعد المشروع بمثابة سد للفجوة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة في سوق عقارات دبي. وبالنظر إلى قوة هذهالسوق وديناميكيتها، فنحن على ثقة من تحقيق مشروع”بانثيون الإليزيه”نتائج سريعة وعالية،وتعزيز التنمية الاقتصادية للدولة. وبينما نتوقع الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد بدعم من المقاول، إلا أننا على يقين من أن هذا التطوير الجديد سيكون بمثابة دفعة للقطاع العقاري المنتعش في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
من جانبه، قال شيريان توماس، رئيس مجلس ادارة سي جي تيك للاستشارات: “يسعدنا وضع حجر الأساس والبدء بإنشاء “بانثيون الإليزيه”ونود أن نعرب عن امتناننا وتقديرنا العميق لبانثيون للتطويرلإتاحة فرصة بناء هذا المشروع الرائع في دبي. وفي الوقت الذي نضمن فيه اكتمال المشروع في الوقت المحدد، سيجسد هذا المشروع المعايير الدولية في جميع مراحل تطويره”.
وأكدجمال الخواجا، العضو المنتدب لشركة الخواجا للاستشارات الهندسيةأن “بانثيون للتطوير” “تعيد رسم قطاع العقارات الفاخرة مع تقديمها بأسعار معقولة في دبي، وقال:”نحن على ثقة من أن هذا المشروع الجديد سيشكل إضافة إلى مبادرات الإمارة المتميزة، بما يتيحالفرصة لمرحلة جديدة من العقارات بالظهور. ”
يعد”بانثيون الإليزيه”ثاني مشاريع “بانثيون للتطوير”في دبي، حيث أطلق المطور أول مشروع فاخر في “بانثيون بوليفارد” بأسعار معقولة في الحي 13بقرية جميرا سيركل. ومن خلال رأس مال خاص بالشركة بقيمة 150 مليون درهم، أنجزت الشركة أول مشروع لها، ثم أطلقت عملية البيع، وهي ليست ممارسة شائعة في سوق العقارات. وقد تم تسليم المشروع المكون من 162 وحدة بنجاح للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.
تنتشر مكاتب مجموعة “بانثيونللتطوير” المتنوعة في دولة الإمارات،وأمريكا اللاتينية، والشرق الأقصى، والهند،ويزيد رقم المبيعاتالسنوي على 1.2 مليار درهم إماراتي أو 325 مليون دولار أمريكي. وتُعد “بانثيون للتطوير” علامة تجارية معروفة في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة بسوق دبي العقاري

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك