الخميس - الموافق 12 ديسمبر 2019م

بالفيديو: مبادرة شباب فيصل لعزل وتغليف أعمدة الإنارة فى برنامج بكل جراءة

كتبت : نور السبكى

عرض الأعلامى محمد سامى، ببرنامجة”بكل جراءة”، الذى يذاع على شاشة قناة مصر البلد، فيديو لمجموعة من الشباب، قامو بمبادرة عزل وتغليف أعمدة الإنارة، وعلق أحد شباب المبادرة أثناء مداخلة هاتفية لة بالبرنامج، انهم قامو بمبادرة تحت عنوان: “مبادره حياه أهلنا تهمنا وحمايه أطفالنا وعزل عواميد الإناره وتأمنيها”، وذلك بعد ان تم صعق طفلة من أمام المدرسة وتم إسعافها سريعآ، لذلك قامو بالمبادرة خوفآ على الأهالى وأبناء المدرسة من الصعق الكهربائى.

 

واكد “أحمد جمعة” احد شباب المبادرة اثناء مداخلتة الهاتفية بالبرنامج، أنهم قامو بعزل تسعة اعمدة من الإنارة من أمام مجمع مدارس الصفا والمروة بالطوابق فيصل، بالجهود الذاتية، وذلك بعد ان توجهو لحى الهرم مطالبين بعزل الاعمدة من خلال فنى مختص ، حتى يتمكنو من العزل النهائى للعمود وتغليفة جيدآ وتأمينة.

وأكد “سامى” من خلال البرنامج على إهتمام اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، بالمبادرة وامر بالتواصل على الفور مع إعداد البرنامج ، والاهتمام بمشاكل كافة المواطنين والعمل على حلها، وانهم قامو بخطة عمل شاملة مع جميع الأحياء بمحافظة الجيزة على عزل وتغليف جميع أعمدة الإنارة وتأمينها، والتعاون مع شباب المبادرة والتنسيق من خلال رئاسة حى الهرم خوفآ على حياتهم.

كما أكد “سامى” أيضآ حرص وإهتمام اللواء خالد عصر رئيس حى الهرم، بالمبادرة والاهتمام بعزل كافة الأعمدة وتغليفها، وخاصآ امام جميع المدارس، وانهم قامو بالفعل بخطة العمل والعزل والتغليف.

جدير بالذكر ان برنامج “بكل جراءة” يقدم يومى الأحد، من كل اسبوع، الحادى عشر مساءآ، على شاشة قناة مصر البلد، والبرنامج تقديم الأعلامى: محمد سامى، وإعداد: نور السبكى، وإخراج: أحمد أمين.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك