الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

بالفيديو – ” عمرو عبدالرحمن ” – لقناة النيل الدولية للأخبار : نجاح القمة الإفريقية الإنجليزية يحمل مزيدا من الفرص الواعدة لتنمية الاستثمار في مصر وأفريقيا …

 مصر القاهرة – محمد زكى
أكد ” عمرو عبدالرحمن ” – الكاتب الصحفي والمحلل السياسي – بالنتائج الإيجابية التي حققتها جمهورية مصر العربية، من مشاركة زعيمها الرئيس عبدالفتاح السيسي في صدارة رؤساء الوفود المشاركين في قمة “أفريقيا – بريطانيا للاستثمار”، والتي استضافتها انجلترا بحضور رئيس وزرائها، ” بوريس جونسون “.

وفي مداخلة تليفزيونية لـ”عبدالرحمن” في؛
– [ قناة النيل الدولية للأخبار؛ Nile TV international ]،
– لبرنامج : [ بتوقيت القاهرة Cairo Local Time ]؛
أكد أن مصر تواصل بنجاح مسيرتها القائدة للاقتصاد القاري الأفريقي، باعتبارها بوابة القارة السمراء، ومن منطلق دورها كرئيس للاتحاد الأفريقي.
مشيرا إلي أن مصر الجديدة تتبني سياسات اقتصادية تقوم علي التضافر بين تشجيع التجارة الحرة، وبين المشروعات القومية التي تشرف عليها أجهزة الدولة الرسمية، كنموذج مصري – عالمي، يحمل التوازن الدقيق بين مزايا الاقتصاد الحر والاقتصاد الموجه، وهو النموذج ذاته الذي تتبناه وترعاه في كافة الفعاليات الدولية الكبري التي تجمع بين أفريقيا والعالم، في كافة العواصم الكبري، وآخرها “لندن”.

وأوضح أن القاهرة قامت علي مدي الأعوام القليلة الماضية في تحديث شبكات القوانين الخاصة بالاستثمار لجذب المستثمرين من كافة بلاد الأرض شرقا وغربا، وبشروط تحمي السيادة القومية علي كافة المشروعات المقامة علي أراضي الدولة المصرية.
وذكر أن أفريقيا تشهد عصرها الذهبي في ظل القيادة المصرية، التي أسست جسور تواصل اقتصادية متينة بين القارة وبين قارات العالم، بما في ذلك في مجموعة العشرين الدولية وغيرها من المنتديات الاقتصادية الكبري.
وعبر عن إشادته لنجاح القمة المصرية الإنجليزية، في التأكيد علي أهمية وجود المستثمر الإنجليزي في بلده الصديق / مصر، في ظل بيئة استثمارية منتعشة ومتدفقة بالفرص الواعدة، لخير ورفاهية الشعبين المصري والإنجليزي.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك