الإثنين - الموافق 20 أغسطس 2018م

بالفيديو.. عادل عوض: “الاستعراض” اختفى في رمضان.. و”الإعلانات” تدمّر الأعمال الدرامية

محمد زكى

قال المخرج السينمائي عادل عوض، أنه عندما يأتي رمضان يتذكر الراديو الخشبي الكبير، وبرامج رمضان ومسلسلات رمضان الإذاعية التي يتم بثها أثناء الإفطار، ويتذكر أعمال الأستاذ محمد سالم وإختراع التلزيون المصري الجميل “الفوازير الرمضانية” –بحسب قوله-، كما يتذكر إجتماعات والده وتصويره خلال الأجواء الرمضانية.

وأوضح –خلال لقاءه عبر فضائية “إكسترا نيوز”، مع الإعلامي أحمد حسين –  أنه من الملامح الرمضانية المرتبطة في ذهنه هي العزومة الرمضانية الكبيرة في وسط الشهر الكريم، حفل الإفطار والسحور الذي كان يقيمه والده الفنان الراحل محمد عوض، للفنانين في منزله.

وتابع عادل عوض: “أول أيام رمضان نحرص كعائلة على أن نكون سوياً أسرتي بما فيها إبنتي  الفنانة جميلة عوض، وتلك العادة أخذتها عن والدي الكوميديان الراحل محمد عوض”.

واستكمل: “الأعمال الاستعراضية التي كانت تزين شهر رمضان اختفت، برغم كونها أبرز الملامح الرمضانية، والاستعراض اختفى مع الفوازير، ولم يعد هناك في رمضان سوى المسلسلات والإعلانات، فقد أصبح رمضان مزدحم بالدراما”.

استفاض عادل عوض: “بوجهة نظري كمخرج، أنا أبحث في رمضان، عن المسلسل الكوميدي والأعمال الخفيفة واللقاءات وقلة الإعلانات، فالفواصل الإعلانية تدمر الأعمال الدرامية وتنفّر المشاهدين منها”.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك