السبت - الموافق 16 فبراير 2019م

بالفيديو :- سما المصري تبكى على الهواء

قالت الفنانة سما المصري، إن الكثير من متابعيها وجمهورها لا يعرفون شيئًا عن شخصيتها الحقيقية، مشيرة إلى أن دموعها قريبة جدًا، على عكس توقعات الكثيرين، فضلًا عن أنها تشعر بالخوف من الوحدة والغربة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “قطعوا الرجالة”، المذاع على قناة “النهار”: “أنا أبكي بسرعة جدًا عكس ما يتوقع الناس عني.. ولا أحب الليل والوحدة وأكره غروب الشمس.. يجعلني أشعر بشعور غير جيد”.

واستكملت حديثها باكية: “لا أحب الغروب.. أشعر أن هناك شيئًا ما يذهب ولن يعود، لا أستطيع حتى رؤية منظر الغروب”.

وتابعت: “لا أشعر بالفرح عندما يخرج أحد ليسبني، يأتي وقت محدد وأشعر بالضيق، خاصة عندما يسبون أهلي، أنا مشكلتي في الحياة أنني صريحة وواضحة”.

وأردفت: “الناس أصبحوا سيئين جدًا ويحكمون بالمظاهر فقط.. زمان كانت السيدات يرتدين ميني جيب ولا أحد يتكلم عنهن.. الآن أخرج من منزلي أحيانا بالنقاب وأتعرض لمضايقات”.

واستكملت: “أنا مثل القطط بخربش من يقرب مني، وأي مواجهة دخلت بها مع أشخاص، هم يكونون المخطئين من البداية، وليس أنا”.

وأوضحت: “الرجال لا يحبونني.. لأن في المجتمع الشرقي الرجل ينظر للمرأة بأنه لا يجب أن يعلو صوتها على صوته وألا تدخل في خلافات معه أو تطلب حقها أو تقول رأيها”.

واختتمت حديثها: “الرجل الشرقي لما يلاقي واحدة زيي هيضايق.. إزاي هي بالجرأة ديه والصراحة دي.. اللى هو كراجل ممكن يكون مش قادر يكون بالجرأة والصراحة دي.. وفي راجل يبقى عايز يتعرف عليا وأنا صديته فيبقى رد فعل”.

 

التعليقات