الخميس - الموافق 19 أبريل 2018م

بالصور.. “مومنت برودكشن” .. تعلن عن انتهاء تصوير مسلسل “ عيش أحلامك”

محمد زكى

تستعد شركة “#مومنت_برودكشن” للإعلان عن إنتاج أول مسلسل من نوعه يعرض على مواقع “السوشيال ميديا”.

يشارك فى العمل نخبة من النجوم العمالقة “الفنان عبد الرحيم حسن، الفنان محمود عامر، والفنانة أمال رمزى ).. بالإضافة الى نجوم العمل من الممثلين الشباب، ” شريف الخيام، صوفيا ياسين، باهر الشافعى، اسلام عماد، منه المصرى، نجوى حمدى”.

يناقش المسلسل مراحل الأزمات التي يمر بها الشباب من الجنسين فور التخرج من مراحل الدراسة وحتى محاولتهم الالتحاق بسوق العمل، راصدا في الوقت نفسه الآليات التي يحتاجها سوق العمل والصعوبة التي يعيشها الشباب جراء اختلاف إحتياجات ومتطلبات سوق العمل من المهارات والخبرة، عن الدراسة الأكاديمية في المعاهد والجامعات.

المسلسل ينتمي لفئة الدراما الاجتماعية ولمدة 30 حلقة، من إنتاج شركة “مومنت برودكشن”، وتأليف السيناريست آية الزهار وإخرج المخرج الكبير أشرف الغزالى.

وفى تصريحه قال “حسنى محمود” رئيس مجلس الإدارة للشركة، إنه من المقرر الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية خلال الفترة القليلة المقبلة على أن يكون متاح للعرض للجمهور على مواقع السوشيال ميديا فى رمضان المقبل.

وأكد حسنى محمود منتج #عيش_أحلامك .. ان بعض الوجوه الجديدة المشاركة فى العمل ستكون إضافة كبيرة وأن المشاهد سيحظى بمتعه خاصه بمشاهدتهم على الشاشه قريبا موضحا بعض الأسماء “كريمة مؤنس، مريم راضى، فاطيمة محمد” واصفا الثلاثة بقنابل فنية ستنفجر قريبا.

   

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

الفراعنة على فيسبوك