الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

بالصور :محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا للإطمئنا ن على سير إمتحانات الشهادة الأعدادية التى بدات اليوم السبت

الغربية : علاء البسيونى

تفقد اللواء أحمد ضيف صقرمحافظ الغربية مدرسة طنطا الاعدادية ومدرسة المنشاوى الاعدادية ومحمد فريد الإعدادية حيث يؤدى الطلاب امتحان اللغة العربية في أول يوم من بدء امتحانات الشهادة الإعدادية..

.محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا 2 محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا 3 محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا 4 محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا 5 محافظ الغربية يتفقد بعض مدارس طنطا

اطمأن السيد المحافظ على حسن سير أعمال الامتحانات والوقوف على مدى توفير الراحة الكاملة للطلاب حتى يمكنهم أداء الامتحان في جو من الطمأنينة يساعدهم على التركيز في الإجابة على الأسئلة وقد جاءت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط ولا توجد شكاوى من الطلاب.

وخلال تفقدl محافظ الغربية لجنه امتحانات محمد فريد الاعدادية تلاحظ عدم وجود مراوح للطلبه أثناء أداء الامتحان فأصدر توجيهاته على الفور بالتحقيق مع مدير المدرسة للتقصير وعدم العمل على راحة الطلبه خلال أداءهم الامتحانات ..

جدير بالذكر أن 68596طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة في 380bnلجنة بقرى ومدن المحافظة.

رافق المحافظ أثناء تفقدة لجان الامتحانات اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ومديرى ادارة غرب وشرق طنطا التعليمية ورئيس حى أول وثان طنطا ..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك