الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

بالصور.. قائمة في حب مصر للمحليات تشكل مجلس حكماء بالجمالية لاختيار المرشحين

داكر عبد اللاه : نرحب بقائمة في حب مصر تضم جميع الاتجاهات

كتب :- محمد زكي
قال المهندس داكر عبد اللاه عضو تحالف “في حب مصر للمحليات ” ومنسق عام الجمالية أنه قام بعقد اجتماع موسع مع القيادات الشعبية والطبيعية بحي الجمالية وتم الاتفاق على تشكيل مجلس حكماء من شيوخ السياسة لاختيار ممثلي المحليات في الانتخابات المقبلة .

قائمة في حب مصر للمحليات تشكل مجلس حكماء بالجمالية لاختيار المرشحين  قائمة في حب مصر للمحليات تشكل مجلس حكماء بالجمالية لاختيار المرشحين1
وأضاف داكر عبد اللاه انه سيتم ترشح 14 من أصل 22 كمستقلين داخل القائمة بالجمالية  لا ينتمون للأحزاب والستة الباقين متاحين للتحالف من خلالهم مع أحزاب أو تيارات سياسية .
وأشار داكر عبداللاه الي أن مجلس الحكماء قرر خلال الاجتماع الموسع الذي تم عقده بأحد فنادق القاهرة أن يتم اختيار مرشحين من كل شياخة بالدائرة الأول أساسي والثاني إحتياطي.
وأكد داكر أن نسبة الراغبين في الترشح للمحليات في تزايد مستمر متوقعا أن يكون هناك إقبال شديد جدا على المشاركة في العملية الانتخابية من خلال المواطنين.
وأوضح داكر انه سيتم عقد اجتماع تحضيري آخر للتحالف ليتم الاعلان عن أسماء المرشحين ومن تم اختيارهم من أبناء الدائرة فور تقديم كل شياخة لمرشحيها في حالة  تقدم أكثر من مرسحين في الشياخة سيتم إجراء انتخابات داخلية لاختيار إثنين من بين المتقدمين .
وأكد داكر أنه يمد يده لكل نواب الدائرة مطالبا بالجلوس على طرابيزة واحدة لاختيار المرشحين وترك الساحة للشباب مؤكدا أنه سيتم  اختيار نسبة جيدة  من جملة القائمة لتمثيل الخبرات لقيادة الدفة في الفترة القادمة .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك