الأحد - الموافق 27 نوفمبر 2022م

بالصور المشاركون ببطولة جولف بورتو السخنة من سفراء وأكاديميون يعبرون عن شكرهم

كتب عمرو الكاشف

 

عبر سفراء وأكاديميون عن  شكرهم  فى ختام اليوم الأول لبطولة الجولف الدولية المقامة بمدينة العين السخنة بمشاركات من 9 دول .

وقال سفير ماليزيا بالقاهرة  داتوكو  جعفر كوشعارى    –  إنه رحب  بالدعوة  التى وجهت له للمشاركة فى الطولة كأحد اللاعبين نظرا لحبه لممارسة لعبة الجولف..ومشيدا بإمكانية توفير ملاعب من الجولف ذات مساحات شاسعة بمدينة العين السخنة بمحافظة السويس  .. ومتوقعا أن تساهم مثل هذه الأنشطة فى عملية تنشيط السياحة الرياضية وخاصة مع وجود ملاعب الجولف وسط الجبال مع توفير خدمات متكاملة سواء فى الإقامة أو وسائل الترفيه .

ووصف الإماراتى والقبطان البحرى  عصام الفهيم لاعب الجولف الجبال التى تحيط  الملاعب   ببورتو السخنة بمدينة العين السخنة فائدتها بالنسبة للاعب المحترف بأنها  ترفع  من مستوى كفاءة اللاعب نظرا لهبوب الرياح من اتجاهات مختلفة وساهمت فى عملية  المرونة للاعب  فى اللعب وخاصة المسافات الطويلة.

كما طالب الفهيم القائمين على اتحاد الجولف بمصر ، بضرورة الاستمرار فى تنظيم بطولات دولية فى مجال الجولف خاصة مع توافر البنية التحتية فى هذا الصدد مما يتيح التنافس على مستوى قارات العالم.

وأشاد  الماليزى دكتور محمد راضى أستاذ  الفلسفة الإسلامية  جامعة أدنبره بإسكتلندا ولاعب الجولف بالبطولة الدولية بموقع البطولة بملاعب الجولف الجديدة التى تم إنشائها .. موضحا أن موقعها كان  صعبا فى البداية خاصة إنها  وسط الجبال الإ أن ذلك كان يرفع من روح التحدى لدى كل لاعب.

كما عبر روبرت  فيكر لاعب الجولف من النمسا عن  سعادته وإمتنانه للمشاركة فى هذه البطولة وسط هذا الحشد من السفراء والأكاديميون.

يذكر أن البطولة الدولية للجولف قد بدأت فعالياتها اليوم الجمعة بملاعب بمدينة العين السخنة بمشاركات من 9 دول وهى أندونيسيا وتايلاند وماليزيا وبوروناى والإمارات وأمريكا  ومصر والنمسا وسنغافورة .. وتنتهى  فعاليات البطولة غدا السبت.

٢٠١٥١٠١٧_١٥٣٤٤١٢٠١٥١٠١٦_١٩٤٥٠٨٢٠١٥١٠١٦_١٩٤٥٠٨٢٠١٥١٠١٧_١٥٢٢٠٠

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك