الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

بالصورة .. قبلة محمد سامي لروجينا..هل تشعل غضب نجمات المسلسل ؟

نشرت الفنانة روجينا عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام” صورة تجمعها بمخرج مسلسل “الأسطورة” محمد سامي، وهو يقبل رأسها.

ووصفت روجينا مخرج مسلسلها بالعبقري، مضيفة “أخويا وصديقي المخرج الذي أثر في حياتي الفنية والإنسانية برغم صغر سنك فأنت أستاذي الذي مازلت أتعلم منه الكثير”.
وتأتي شهادة روجينا في حق سامي في الوقت الذي يتعرض فيه سامي لانتقادات وجهت له مؤخرا تتهمه بمحاولة منح زوجته الفنانة الشابة مي عمر دور ومكانة أكبر في المسلسل من فنانات يحملن اسم وتاريخ أكبر منها، حيث شهدت الفترة الأخيرة خلافات بين سامي والفنانة نسرين أمين، وبينه وبين الفنانة ياسمين صبري.
“الأسطورة” من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، أحمد عبدالله محمود، أحلام الجريتلي، ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي.
الجدير بالذكر أن الفنانة روجينا كانت قد انتهت من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل “الأسطورة” قبل الشهر الكريم، بينما مازالت تواصل حتى وقتنا هذا باقي مشاهدها في مسلسل “الطبال” مع الفنان أمير كرارة، وتستعد لمشاركة الفنان محمد رمضان بطولة مسرحيته الجديدة “أهلا رمضان”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك