الأربعاء - الموافق 24 أبريل 2019م

بالتفاصيل … أضخم مهرجان فني عربي في القارة الأمريكية لعام 2019

محمد زكى

كانت رحلة العمر …. هي أقل جملة يمكن أن تصف روعة المهرجان الفني العربي الأضخم ” Vaganza Nights ” , والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام في مدينة كنكون المكسيكية .
وشهد المهرجان الرائع حضوراً كبيراً للجاليات العربية من مختلف المدن الأمريكية , وكذلك من كندا – بنما – غواتيمالا – البرازيل – الارجنتين و فرنسا… حيث تجاوز عددهم الألف شخص ” تم اعلان Sold Out قبل عدة أسابيع من بدء الحفلات .

 

وافتتح حفل اليوم الأول النجم السوري هادي أسود , حيث أبدع وتألق بتقديم مجموعة من أجمل أغانيه ” كان في مقدمتها : ياكل العمر , حبيتك , العالم كله ” , كما قدم عدداً من أغاني الطرب وأغاني الدبكات وسط تفاعل رائع من الجمهور .
ثم صعد النجم العربي وفيق حبيب الى المسرح وسط تصفيق وهتاف حار من الجميع, وأشعل اجواء الحفل على أنغام أجمل أغانيه ” حبات التوت , طلبني عالموت, ليكي ليكي …. ” , كما فاجأ النجم وفيق الحاضرين عندما طلب حضور النجم هادي أسود وقدم برفقته دويتو رائع لعدد من الأغاني ” دبكو عرب , حبات التوت , بيكفي انك لبناني …. ” .
وختام اليوم الأول كان مع ملك الاحساس وائل جسار, والذي أثلج قلوب الحاضرين بصوته الدافئ وأغانيه المميزة .

أما افتتاح اليوم الثاني للمهرجان الفني كان مع العازف الشهير Guy Manoukian والذي قدم العديد من المعزوفات الرائعة لأشهر الأغاني ” منها عالعين موليتين – نقيلك أحلى زهرة ” والتي شهدت تفاعلاً كبيراً مع الحاضرين
ثم جاء الدور على النجم العالمي ” سوبر ساكو ” والذي تألق وأشعل الأجواء وتفاعل معه الحاضرين بالرقص, كما قدم أغنيته الشهيرة Mi Gna برفقة العازف الشهير Guy Manoukian .
وختام اليوم الثاني كان مع فارس الأغنية العربية ” عاصي الحلاني ” , حيث أحدث زلزال فني كبير على مسرح منتجع الواحة وقدم العديد من أشهر أغانيه التي يحفظها الجميع عن ظهر قلب … منها ” مالي صبر – سألوني اذا كنت بحبك – بيكفي انك لبناني – الهوارة … وغيرها الكثير ” .

اليوم الثالث من حفلات Vaganza Nights لم يختلف عن نظريه, فقد افتتح الحفل النجم هادي خليل , حيث تراقص الحاضرون على أنغام اغانيه الرائعة , كما قدم أيضاً العديد من أغاني الطرب والقدود الحلبية .
ثم جاء الدور على النجمة الرائعة ” مايا دياب ” والتي صعدت المسرح على أنغام أغنية ” اصل البنات شربات ” وسط تصفيق حار جدا من الحاضرين , ثم رحبت بالجميعوتابعت بتقديم أجمل الأغاني … نذكر منها : طالعة من بيت ابوها – حبيبي ياعيني – اسمر ياحلو – لاقيتك والدنيا ليل – ثلاث دقات …. .
أما ختام اليوم الثالث ” آخر ايام الحفلات ” كان مع ريس الأغنية اللبنانية ” ملحم زين ” , والذي صعد المسرح وسط صيحات الجمهور وهتافهم باسمه , والبداية كانت مع أغنية ” بدي حبك شو قلتي ” ليتبعها بعد ذلك بأجمل الأغاني والطربيات واغاني الدبكة …. منها ” شفتك ياجفلة – علواه – بدي غازل سوريا – لازرعلك بستان ورود – ياصغيرة – ضلي ضحكي – لقعدلك عالدرب قعود – يابا يابا له … وغيرها من روائع اغانيه .
كما فاجأ النجم ملحم زين الجميع وقدم دويتو مع النجم هادي خليل على اغنية ” على بابي واقف قمرين ” , والتي لاقت الثناء والتصفيق الحار جدا من الجميع .

هذا ولم تكن روعة هذا المهرجان الضخم في حفلات المساء فقط , حيث كانت حفلات الشاطئ الرائعة أيضاً مشتعلة بالدبكات والرقص مع النجوم : فادي سلطان – داني أشقر – بسام الصالح – طوني عيد

وخلال اليوم الرابع ” بعد انتهاء الحفلات وبدء عودة الجمهور الى مدنهم ” , أكد الجميع على سعادتهم الكبيرة بتواجدهم في كنكون , وأجمعوا على جملة ” انها أجمل ليالي العمر ” حيث كانت سعادتهم لاتوصف بلقاء المع نجوم العالم العربي , وبالتنظيم وحسن الاستقبال , حيث شكروا جميع القائمين على هذا الحفل الرائع والذي يعتبر من أصخم الحفلات العربية التش شهدتها القارة الأمريكية .

الجدير بالذكر ان نجاح الحفل قد تجاوز جميع التوقعات , من حيث دقة التنظيم والحضور الكبير للجمهور وابداع نجوم الحفل
عود الفضل في هذا الابداع والنجاح الكبير الى الشركات المنظمة … وهم :
شركة غلوبال انترتايمنت Global Entertainment US لصاحبها السيد زافين جيفريان
شركة جلوري انترتايمنت Glory Entertainment لصاحبها السيد بلال الخطيب
النادي اللبناني المكسيكي ممثلاً برئيسه السيد ” جاد ”
شركة Power house Security لصاحبها السيد روكي الصايغ

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك